موقف زيزو من مواجهة الأهلي امام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

موقف زيزو من مواجهة الأهلي امام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف الدولي المصري أحمد سيد زيزو متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المشاركة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر المزعم اقامتها يوم الثامن من شهر مارس المقبل من العام الجاري في المملكة العربية السعودية.

موقف زيزو من مواجهة الأهلي امام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

إصابة أحمد سيد زيزو

وأضاف الدكتور محمد اسامة، أن أحمد سيد زيزو متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعرض الإصابة خلال مواجهة الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ابوسليم الليبي عشية امس الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية لكرة القدم مشيرا فضلا خروج اللاعب من المباراة خوفا من تفاقم اصابتة.

تفاصيل إصابة زيزو

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  يعاني من الإصابة في الكحل لذلك يخضع خلال الأيام القليلة المقبلة الي برنامج علاجي وتاهيلي من أجل تعافي اللاعب من الإصابة حتي يكون جاهز من أجل المشاركة مع الفارس الابيض خلال الفترة المقبلة في الموسم الكروي الجاري .

موقف زيزو من مواجهة الأهلي

وأضاف الدكتور محمد اسامة، أن لاعب وسط الفريق الأبيض سوف يكون جاهز لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق الفوز امس على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ابوسليم في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية بنتيجة هدفين مقابل هدف.