ابن التتش.. الأهلي يتحرك لخطف صفقة سوبر من أنياب الزمالك في الصيف

ابن التتش.. الأهلي يتحرك لخطف صفقة سوبر من أنياب الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استقرت على تدعيم الجبهة اليسرى للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم.

ابن التتش.. الأهلي يتحرك لخطف صفقة سوبر من أنياب الزمالك في الصيف

وأضافت التقارير، إلى أن الأهلي دخل في صراع مع الغريم التلقيدي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب محمد شكري ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لاعب الأهلى السابق، والذي انتقل لصفوف سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسمين وفعل الفريق بند الشراء، ويوجد بندا في عقد اللاعب بإمكانية عودته للأهلي في مقابل دفع المارد الأحمر 7 ملايين جنيه فقط.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي الزمالك كانوا على أعتاب التعاقد مع اللاعب محمد شكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب تمسك فريق سيراميكا بخدمات اللاعب، وعادت الصفقة إلى الأجواء من جديد لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة اللاعب محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي ومن ثم غيابه لعدة شهور  لخضوعه لعملية جراحية ومرحلة تأهيل.

وفي المقابل، تسعي  إدارة النادي الأهلي لاستعادة خدمات شكري الذي يقدم مستوي مميز مع سيراميكا الموسم الحالي، في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون مع اللاعب التونسي علي معلول في الجبهة اليسري الذي ينتهي تعاقده مع الأهلي في نهاية الموسم ويرغب المارد الأحمر في تجديد عقده لمدة موسم واحد بسبب كبر سنه.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي سيراميكا سيحسمون مصير اللاعب شكري صاحب الـ 24 عاما في نهاية الموسم وفقا للعروض المقدمة.

يذكر أن اللاعب محمد شكري من ناشيئ الأهلي ولم يحصل على الفرصة الكاملة مع الفريق الأول، وانتقل لصفوف فريق سيراميكا في الانتقالات الصيفية قبل الماضية ضمن صفقة انتقال شادي حسين ومصطفي سعد ميسي للأهلي ووضع بندا في عقده بحق شراؤه بعد الموسم الأول مقابل 7 ملايين جنيه.