تنبيه هام من توكلنا بشأن تغيير رقم الجوال للمستفيدين

تنبيه هام من توكلنا بشأن تغيير رقم الجوال للمستفيدين

كشف تطبيق توكلنا عن آلية وخطوات تغيير رقم الجوال للمستفيدين، حيث جاء سؤال إلى توكلنا من أحد المستفيدين لمعرفة  طريقة تغيير الجوال في توكلنا، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على التفاصيل فتابعونا، مع العلم أنه يُمكنك تحميل التطبيق عبر المنصات الرسمية للهواتف الذكية.

تنبيه هام من توكلنا بشأن تغيير رقم الجوال للمستفيدين

تغيير الجوال في توكلنا

رداً على سؤال المستفيد فقد أكد توكلنا: «أن تغيير رقم الجوال المسجل في توكلنا يتطلب أولاً أن يدخل المستفيد إلى موقع “أبشر” ثم القيام بتحديث البيانات في تطبيق توكلنا، عبر تسجيل الدخول، ثم المرور إلى أسفل الصفحة لتجد اختيار “تحديث رقم الجوال».

رابط تطبيق توكلنا
رابط تطبيق توكلنا

تحديث تطبيق توكلنا

من أبرز الأسئلة التي أستقبلها تطبيق توكلنا عبر حساب خدمة العملاء بخصوص الإجراء اللازم في حال ظهور خطأ في البيانات الخاصة بالمستفيد.

وكان رد التطبيق: «يجب التأكد  من تحديث البيانات عبر التطبيق في أخر إصدار، ثم إعادة المحاولة مرة أخرى، وإذا حدث نفس المشكلة يجب أن يتواصل المستفيد مع التطبيق عبر الرسائل».

قبل أسبوعين أعلنت الهيئة السعودية المعلومات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن الهوية والخدمات الجديدة لتطبيق “توكلنا” للجهات والأفراد في المملكة العربية السعودية.

وقبل ذلك بيوم حصلت سدايا على جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة، وذلك لفئة المرونة المؤسسية والاستجابة المبتكرة لجهودها التي قامت بها في تطبيق “توكلنا”.

توكلنا خدمات

أطلقت سدايا في عام 2022 تطبيق “توكلنا خدمات” الذي يعد أحد المنتجات النوعية، وقد أصبح من أهم التطبيقات الرقمية الموثوقة والآمنة التي تسهل الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين والزوار في المملكة العربية السعودية، وتوفر لهم العديد من الخدمات الإلكترونية لإنجاز مهامهم اليومية من مكان واحد.

تطبيق توكلنا يُضيف خدمات
تطبيق توكلنا

كما أن “توكلنا خدمات” توفر للأشخاص العديد من الخدمات الإلكترونية التي تصل إلى أكثر من 140 خدمة في مكان واحد، ويعد التطبيق أحد المنتجات المتخصصة بما في ذلك خدمات مراجعة رخص القيادة، التأمين، جوازات السفر، العقود، المؤسسات، المحفظة الرقمية المعتمدة، الخدمات الحكومية، وخدمات الفعاليات والخدمات العامة، بما في ذلك التبرعات وتحسين البيانات ورمز توكلنا والتعرف على أرقام الجوال والعديد من الخدمات الأخري المختلفة.