سبب وفاة والد النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم أهلي جدة السعودي

سبب وفاة والد النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم أهلي جدة السعودي

تعرض النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي، فجر اليوم الاثنين، إلى صدمة كبيرة، بعدما توفي والده عن عمر ناهز 62 عام، بشكل مفاجئ، مما جعل الجميع يتسائل عن سبب وفاة والد نجم أهلي جدة السعودي.

سبب وفاة والد النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم أهلي جدة السعودي

سبب وفاة والد روبيرتو فيرمينو

وفي الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية، أن سبب وفاة والد روبيرتو فيرمينو، فجر اليوم، هو تعرضه إلى أزمة قلبية، بشكل مفاجئ، خلال رحلة العائلة الى مدينة دبي الإماراتية، حيث في الوقت الحالي، تسعى العائلة إلى العودة به، إلى البرازيلي، من أجل تشييع جثمانه، الى مثواه الاخير، بحضور نجله فيرمينو، الذي يستعد من أجل مغادرة المملكة العربية السعودية.

 فيرمينو ينعي والده

فيما حرص نجم أهلي جدة السعودي، روبيرتو فيرمينو، على نعي والده، وذلك من خلال نشر صورة له مع والده، عبر حسابه الشخصي انستغرام موقع تبادل الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا، أن والده هو بطل طفولتي ومصدر إلهام مثال أعلى له، حيث أحدث تلك المنشور حزنا، كبير في الوسط الرياضي، خصوصا محبي النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

مسيرة فيرمينو

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي، قد تعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو، في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، بعدما نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد النجم الكبير الذي قدمة مع ليفربول، حيث حقق معه لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للاندية، وغيرها من البطولات.

يذكر أن هناك تقارير صحفية، قد أكدت في وقت سابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، يرغب في الاستغناء عن خدمات روبيرتو فيرمينو، في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بعدما ترجع مستوي اللاعب مع الفريق السعودي، في الفترة الأخيرة.