منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة على ساحر ليفربول الإنجليزي

منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة على ساحر ليفربول الإنجليزي
ليفربول

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة جديدة تثير إعجاب قطبي الليجا الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم في شهر يناير القادم، في ظل المنافسة القوية بينهما على جلب العناصر القوية من أجل الفوز بالبطولات على المستوى المحلي والقاري.

منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة على ساحر ليفربول الإنجليزي
ليفربول

ويرغب كلا من ريال مدريد وبرشلونة الإسباني، في تدعيم صفوفهما، بعد الإصابة المؤثرة التي نالت العديد من لاعبي الفريق خلال التوقف الدولي أثناء مشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم في النسخة المقبلة في مونديال 2026 المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

نجم ليفربول على طاولة ريال مدريد وبرشلونة

ونشر الصحفي التركي الشهير أكرم كونور في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، أن ريال مدريد وبرشلونة الإسباني يراقبان اللاعب الكولومبي لويس دياز نجم فريق ليفربول الإنجليزي  من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وكتب الصحفي التركي في تغريدته:  ريال مدريد وبرشلونة يراقبان وضع الكولومبي لويس دياز للتعاقد معه من ليفربول في الانتقالات الشتوية، نادي ليفربول سيرفض أي عروض ستأتي من أجل الجناح الكولومبي لويس دياز البالغ من العمر 26 عامًا في يناير.”.

ويرغب قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في تعويض كلا من جافي وفينيسيوس جونيور اللذان تعرضان للإصابة القوية وغيابهما لعدة أشهر وخسارة جهودهم في العديد من المباريات.

ويحتل فريق ريال مدريد، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني، في حين يحل فريق برشلونة المركز الرابع برصيد 31 نقطة، بعد فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة.