بعد فشل الميركاتو الماضي.. خطة بديلة من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

بعد فشل الميركاتو الماضي.. خطة بديلة من اتحاد جدة لضم محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحف إنجليزية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، ما زال يرغب في الحصول على خدمات اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وذلك بعد أن فشل كل محاولات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية رغم تكثيف المفاوضات وتقديم عروض مغرية للنادي الإنجليزي واللاعب المصري.

بعد فشل الميركاتو الماضي.. خطة بديلة من اتحاد جدة لضم محمد صلاح
محمد صلاح

وكان فريق اتحاد جدة السعودي، قد اقترب من ضم اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في ظل النقلة التاريخية في الكرة بالمملكة العربية السعودية باستقطاب العديد من نجوم الكرة من أكبر الدوريات الأوروبية، ولكن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رفض بشكل قاطع التفريط في خدمات الفرعون المصري لعدم وجود بديل له في الفريق في ذلك التوقيت وأن رحيله سيؤثر سلبا على مستقبل الفريق.

ويمتد عقد اللاعب محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي حتى نهاية موسم 2025، ويسعى فريق اتحاد جدة لتقديم عروض جديدة لضم اللاعب الذي يصل عمره لـ 31 عاما حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، التي أكدت في تقرير صحفي أن الفريق السعودي يرغب في التعاقد مع جوليان وارد المدير الرياضي السابق لليفربول الإنجليزي والذي رحل عن صفوف قلعة الآنفليد في الصيف الماضي قبل بداية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن المدير الرياضي السابق لليفربول، لعب دور بارز في ضم اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك إليستر الصيف الماضي، لكنه رحل عن منصبه بعد شهور قليلة بعد خلافات مع مايكل إداواردز ، مشيرا إلى أن الفريق السعودي يرغب في الاستفادة من خبراته وسحره الخاص من أجل ضم اللاعب محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أقصى تقدير.

ويقدم محمد صلاح مستوى مميز مع فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، حيث استطاع أن يسجل نحو 12 هدفا وصنع نحو 5 آخرين في 18 مباراة خاضها في كافة المسابقات مع الفريق الإنجليزي الموسم الجاري.