لن تتخيل قيمة الصفقة.. الأهلي يقدم عرضا خياليا لخطف نجم الزمالك

لن تتخيل قيمة الصفقة.. الأهلي يقدم عرضا خياليا لخطف نجم الزمالك
الزمالك

كشف الناقد الرياضي إسلام صادق، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر  المدير الفني، استقروا على ضرورة تدعيم صفوف الأهلي على مستوى الجبهة اليسري في ظل تقدم اللاعب علي معلول في السن وتلقيه العديد من العروض أبزرها من الدوري السعودي، وعدم الاكتفاء بالاعتماد على اللاعب الشاب كريم الدبيس.

لن تتخيل قيمة الصفقة.. الأهلي يقدم عرضا خياليا لخطف نجم الزمالك
الزمالك

وقال صادق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، أن الأهلي يجهز عرضا خياليا لضم اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لا سيما وأن اللاعب معروض للبيع من قبل ناديه وينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قررت إيقاف اللاعب أحمد فتوح مع الثنائي محمد صبحي ومصطفي الزناري، وعرضهم للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على خلفية واقعة ترك معسكر الفريق الخاصة بمباراة زد في بطولة الدوري، ويبحث فتوح على عرض مناسب لخوض تجربة جديدة.

وأضاف صادق في تصريحات تليفزيونية: “أحمد فتوح لاعب الزمالك تلقي عرضا من الأهلي مقابل 60 مليون جنيه خلال 3 مواسم، الأهلي أمام خيار واحد وهو أحمد فتوح خاصة في ظل تراجع مستوي علي معلول وتجديد محمد حمدي لتعاقده مع بيراميدز”.

وتابع الناقد الرياضي في برنامجه: “هناك اتفاق بين الأهلي وعلي معلول علي رحيل اللاعب بنهاية الموسم لأحد الدوريات الخليجية ولا يتبقي ظهير مميز في الدوري سوي أحمد فتوح ليكون المرشح الأول للانتقال للأهلي”.

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى تنزانيا من أجل مواجهة فريق يانج إفريكانز المقرر لها يوم السبت المقبل 2 ديسمبر في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.