بديل المتمرد.. الزمالك يتحرك لضم لاعب الأهلي في يناير

بديل المتمرد.. الزمالك يتحرك لضم لاعب الأهلي في يناير
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك يكثفون العمل على حل أزمة ملف وقف القيد المفروض على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال التواصل مع فريق لشبونة البرتغالي لبحث كيفية سداد مستحقات صفقة عودة شيكابالا، وكذلك التواصل مع ثنائي الفريق السابق خالد بوطيب والغاني بنجامين أتشيمبونج.

بديل المتمرد.. الزمالك يتحرك لضم لاعب الأهلي في يناير
الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك يسعون  لحل الأزمة قبل شهر يناير القادم، من أجل فتح القيد من جديد ومن ثم التعاقد مع عدد من الصفقات في الميركاتو المقبل، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات من جديد.

صفقة قوية مرشحة للزمالك

وأوضحت التقارير، أن الزمالك يخطط للتعاقد مع صفقة قوية خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعويض رحيل اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، وذلك بعد عرضه للبيع وإيقافه على خلفية واقعة ترك معسكر الفريق قبل مباراة زد دون الحصول على أذن، إضافة إلى أن عقده ينتهي بنهاية الموسم ولا يوجد رغبة للتجديد.

وأشارت التقارير إلى أن جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، وضعت اسم اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا الحالي ولاعب الأهلي السابق على رأس الصفقات المطلوبة لضمها خلال الفترة المقبلة في مركز الظهير الأيسر، بعد رفض إدارة إنبي أي مفاوضات من جانب الزمالك لضم اللاعب محمد حمدي.

وأفادت التقارير، أن إدارة نادي الزمالك جست نبض اللاعب محمد شكري لبحث إمكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة فتح باب القيد للفريق وحل الأزمة مع الفيفا، أو الانتظار حتى نهاية الموسم.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، قد عرضت محمد شكري على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لعودته إلى صفوف الفريق من أجل تدعيم مركز الجبهة اليسري مع علي معلول لكنه رفض خطوة ضمه.