مقابل 20 مليون جنيه.. الأهلي ينجح في خطف نجم الزمالك بداية من الموسم الجديد

مقابل 20 مليون جنيه.. الأهلي ينجح في خطف نجم الزمالك بداية من الموسم الجديد
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي نجحوا في الحصول على توقيع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

مقابل 20 مليون جنيه.. الأهلي ينجح في خطف نجم الزمالك بداية من الموسم الجديد
الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق، للتعاقد مع اللاعب في ظل تراجع مستوى اللاعب التونسي علي معلول والتقدم في السن، وعدم وصول اللاعب الشاب كريم الدبيس للمستوى المطلوب.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن “الأهلي حصل علي توقيع أحمد فتوح لمدة ثلاثة مواسم بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق”، مشيرا إلى أن أحمد فتوح سيحصل على 20 مليون جنيه كمنحة تعاقده مع الفريق، بعدما الاتفاق على أن يوقع اللاعب لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادي الأولى بالفريق.

وأضاف سعيد في تصريحاته: “سوف يحصل فتوح في الموسم الأول على 18 مليون جنيه وتزيد 2 مليون مع بداية كل موسم، الأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات”.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن وقف ثلاثي الفريق محمد صبحي والمدافع مصطفي الزناري وأحمد فتوح، وإحالتهم للتحقيق وعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على خلفية تركهم معسكر الفريق أمام فريق زد في الدوري التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف دون الحصول على أذن.

على جانب آخر، يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي، مساء اليوم السبت مباراة أمام فريق يانج إفريكانز التنزاني خارج الديار، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.