ليس زيزو.. نادي قطري يجهز عرض مغري لضم نجم الزمالك

ليس زيزو.. نادي قطري يجهز عرض مغري لضم نجم الزمالك
الزمالك

كشف إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك تلقى خلال الأيام القليلة الماضية، عرضا من الدوري القطري من أجل الحصول على الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

ليس زيزو.. نادي قطري يجهز عرض مغري لضم نجم الزمالك
الزمالك

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية: “سيف الدين الجزيري تلقي عرض قطري خلال الساعات الأخيرة، من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء وهو عرض يهدد استمرار اللاعب التونسي في صفوف نادي الزمالك، خلال المواسم المقبلة”.

وأضاف سعيد: “نادي الزمالك يرغب في استمرار اللاعب، إلا أنه قد يفكر في العرض بشكل جيد خاصًة، وأنه الاستفادة المادية ستكون أعلى”.

ويعتبر اللاعب سيف الدين الجزيري من أبرز اللاعبين الذين تألقوا في صفوف نادي الزمالك في السنوات الماضية، وكان من ضمن أبرز المساهمين في تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري في عامين متتاليين في السنوات الأخيرة.

الزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو

على جانب آخر، كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن رحيل أحمد مصطفى «زيزو»، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لنادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وتجدد المفاوضات من جديد مع اللاعب بعد فشلها في الصيف الماضي.

وأضاف سليمان في تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر:  “لا أساس من الصحة لما تردد عن انتقال زيزو، للشباب السعودي في يناير المقبل، موضوع رحيل زيزو، مغلق تمامًا وغير مطروح للنقاش، احنا عندنا إيقاف قيد، هنمشي لاعيبة؟ بالعكس احنا نحتاج صفقات جديدة، زيزو، لاعب مميز وأفضل لاعب في مصر آخر 3 سنوات، ومحبوب من جماهير الزمالك والأهلي”.