مدرب مفاجأة.. الزمالك يقترب من حسم التعاقد مع خليفة خوان أوسوريو

مدرب مفاجأة.. الزمالك يقترب من حسم التعاقد مع خليفة خوان أوسوريو
المدرب البلجيكي توم سينتفيت

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اقتربوا من حسم ملف المدرب الأجنبي الجديد، الذي سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد توجيه الشكر له بعد تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي.

مدرب مفاجأة.. الزمالك يقترب من حسم التعاقد مع خليفة خوان أوسوريو
المدرب البلجيكي توم سينتفيت

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك درس أكثر من سيرة ذاتية للمدربين الأجانب، حيث استقر على انحصارها لعدد قليل، منهم المدرب البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني للمنتخب الجامبي، الذي اقترب من تولى المهمة الفنية للفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة.

وأضافت التقارير، أن المدرب البلجيكي تبعده خطوات قليلة فقط عن تدريب الزمالك خلفا للمدرب الكولومبي أوسوريو، مضيفا أن “مسئولي نادي الزمالك عقدوا اجتماعًا عن طريق الفيديو، خلال الساعات الماضية مع المدرب البلجيكي للاتفاق على كافة بنود وشروط تعاقده مع النادي الأبيض المزمع إبرامه”.

وتابعت التقارير أن “المدرب البلجيكي رحب على الفور بفكرة تدريب الزمالك، خاصة وأنه يرى أنها خطوة كبيرة في مسيرته كونه أحد أكبر الفرق في أفريقيا، ومسئولي نادي الزمالك عرضوا على المدرب البلجيكي، عقدًا لمدة موسم ونصف، فيما تمسك هو بعقد لمدة موسمين ونصف”.

وقالت التقارير إن “هناك تقارب في وجهات النظر بين المدرب مسئولي الزمالك حتى اللحظة، لكن المدرب البلجيكي طلب من مسئولي الأبيض إمهاله مدة قصيرة لحسم موقفه النهائي من تدريب الفريق بعد مشاورة عائلته، خاصة وأنه يمتلك عرضًا لتدريب منتخب نيجيريا”.

على جانب آخر،  ينهي الفريق الأول بالنادي الزمالك تحت قيادة المدرب معتمد جمال، الاستعدادات لمواجهة فريق سوار الغيني المقرر لها غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد السلام الدولي، في الجولة الثانية من دور مجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.