كولر حسم الأمر.. مفاجأة بشأن بديل علي معلول في الأهلي

كولر حسم الأمر.. مفاجأة بشأن بديل علي معلول في الأهلي
معلول

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي  الأهلي، استقر بشكل نهائي على موقف تدعيم الجبهة اليسرى في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، والتي ينتظرها الجمهور من أجل تدعيم صفوف الفريقز

كولر حسم الأمر.. مفاجأة بشأن بديل علي معلول في الأهلي
معلول

وأشارت التقارير الصحفية، أن مارسيل كولر طالب تأجيل ملف التعاقد مع ظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن هناك اتجاها داخل الفريق لتأجيل هذا الملف إلى ما بعد نهاية الموسم حتي يتثنى للمدرب حسن اختيار البديل المناسب.

وأوضحت التقارير، أن المدرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لم يخطر إدارة النادي ولجنة التخطيط بظهير أيسر لضمه في الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير لعدم توافر البديل المناسب للتونسي علي معلول وبناء عليه تقرر تأجيل الملف حتى نهاية الموسم.

وكانت لجنة التخطيط، قد رشحت أكثر من اسم على المدرب السويسري مارسيل كولر، على رأسها اللاعب محمد حمدي نجم فريق بيراميدز ولكن إدارة ناديه تمنع التفريط في خدماته، إضافة إلى عودة اللاعب محمد شكرى لاعب الفريق السابق ولكنه رفض ذلك لعدم اقتناعه بقدراته الفنية، واقتنع بضم اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك والمعروض للبيع والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم.

وكان الفريق الأول لنادي الأهلي، قد تعادل اليوم السبت أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، خارج الديار في تنزانيا، ليتصدر الفريق ترتيب المجموعة الرابعة بأربع نقاط.

ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق الأول للأهلي، صباح غدا الأحد، من أجل مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الـ 8 من الشهر الجاري على استاد السلام الدولي في القاهرة في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.