مفاجأة.. نادي جديد يدخل في المنافسة لضم عمر كمال عبد الواحد

مفاجأة.. نادي جديد يدخل في المنافسة لضم عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن هناك أكثر من نادي يرغب في ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بالتزامن مع اقتراب عقده مع الفريق للنهاية حيث ينتهي في نهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادي الشهر المقبل.

مفاجأة.. نادي جديد يدخل في المنافسة لضم عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

وقال حتحوت في برنامج الماتش على قناة صدي البلد، أن الأهلي والزمالك يتنافسان على ضم عمر عبد الواحد، وذلك بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وطلب من الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال، لا سيما وأن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن والجناح الأيسر ووسط الملعب.

عرض رسمي من فريق جديد

وأشار إلى أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد، دخل ضمن اهتمامات نادي المصري البورسعيدي لضمه بصورة أساسية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكشفت مصادر أن المصري البورسعيدي قدم عرضا خلال الساعات الماضية للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل،

وأوضحت التقارير، أن المصري البورسعيدي قدما عرضا لفريق مودرن فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد على أن يحصل اللاعب على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأشار حتحوت إلى أن الزمالك يسعى للتعاقد بكل الطرق مع اللاعب عمر كمال في شهر يناير القادم، حيث يواصل الجهود من أجل حل ملف وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداد مستحقات لشبونة البرتغالي،  والثنائي خالد بوطيب وأتشيمبونج الغاني.

وأوضح حتحوت أن فيوتشر منتفح تماما للاستغناء عن اللاعب وليس لديه أي أزمة في هذا الأمر، لاسيما وأن عقد اللاعب ينتهي في نهاية الموسم الجاري، وما يهمه الاستفادة المادية من الصفقة.