اللاعب لم يمانع.. الزمالك يتحرك لضم حريف الأهلي

اللاعب لم يمانع.. الزمالك يتحرك لضم حريف الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية،  أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تطورات جديدة في مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع محمد  شريف لاعب الأهلي السابق وفريق الخليج السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر  يناير القادم.

اللاعب لم يمانع.. الزمالك يتحرك لضم حريف الأهلي
الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك يخططون للتعاقد مع شريف من أجل تدعيم مركز الهجوم، حيث بدأوا في جس نبض خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول على توقيعه في شهر يناير المقبل في حال حل أزمة القيد المفروضة على القلعة البيضاء لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي واللاعب بنجامين أتشيمبونج واللاعب خالد بوطيب.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب محمد  شريف لم يرفض العرض المقدم من الزمالك،  ولكنه لم يتحدث معه أحد  عن التفاصيل المالية، ولكنه من المقرر أن يكون من أكبر العقود داخل الفريق فقط.

حقيقة عودة محمد شريف للأهلي

في نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد  شوبير،  حقيقة عودة محمد  شريف مهاجم فريق الخليج  السعودي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مضيفا خلال تصريحات إذاعية أن اللاعب لن يعود خلال الفترة المقبلة للأهلي.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “عودة شريف للأهلي من جديد أمر غير وارد ومستبعد وهو سعيدي بتجربته”،  مضيفا أن اللاعب يرغب في المشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبل مع المنتخب في كوت ديفوار وذلك بعد عودته لقائمة الفراعنة بعد مشاركته بشكل أساسي مع الفريق السعودي، إضافة إلى أن النادي السعودي سيحصل على مقابل مالي كبير في حال رحيل اللاعب.

وأوضح أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي  الأهلي،  يرى أن اللاعب محمود كهربا يؤدي نفس الدور الذي يقوم به محمد  شريف مع الفريق على المستوى الإفريقي، وأن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يتقدم بشكل جيد  حتى في حال رحيل اللاعب صلاح محسن.