تطور مفاجئ بشأن رحيل أحمد زيزو إلى الشباب السعودي

تطور مفاجئ بشأن رحيل أحمد زيزو إلى الشباب السعودي
زيزو

كشفت تقارير صحفية،  أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى عدد من العروض المحلية والخليجية خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم.

تطور مفاجئ بشأن رحيل أحمد زيزو إلى الشباب السعودي
زيزو

وأشارت التقارير إلى أن أحمد زيزو لم يحسم مصيره النهائي من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق، ولكنه يتطلع لخوض تجربة احترافية، ولكن يتبقي العقبة الوحيدة هي إقناع إدارة مجلس إدارة القلعة البيضاء بفكرة الرحيل عن صفوف الفريق.

 تطورات مفاوضات زيزو والشباب

من جانبه، قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن ” نادي الشباب السعودي لا يزال يتمسك بالتعاقد مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضاف هشام خلال برنامجه: “أخر عرض للشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عند 7 ملايين دولار، ولكن حال وصول عرض رسمي جديد من المحتمل أن يكون برقم تاريخي”.

وتحاول إدراة القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، إقناع اللاعب أحمد سيد زيزو بتجديد تعاقده مع الفريق قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، لتحصين اللاعب من العروض المغرية.

من جانب آخر، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال،  قائمة الفريق  التي ستخوض مباراة سوار الغيني، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد، على استاد السلام الدولي في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.
  • خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم ” أوباما”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.