عرض من فريق محلي للحصول على خدمات نجم الزمالك المجمد

عرض من فريق محلي للحصول على خدمات نجم الزمالك المجمد
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب عبد الله جمعة الجناح الأيسر لنادي الزمالك، يبحث عن فرصة للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد سوء الحظ الذي يجده مع الفريق بسبب الإصابات المتكررة مع الفريق وغيابه لفترات طويلة جدا.

عرض من فريق محلي للحصول على خدمات نجم الزمالك المجمد
الزمالك

وأشارت التقارير، إلى أن هناك مفاوضات من جانب فريق فاركو من أجل الحصول على خدمات اللاعب، مع إدارة نادي الزمالك، للاستفادة من اللاعب لا سيما وأن خارج حسابات الجهاز الفني السابق المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، والجهاز المؤقت الحالي معتمد جمال.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب عبد الله جمعة، حسم الأمر مع إدارة نادي الزمالك لبحث موقفه النهائي سواء بالرحيل عن صفوف الفريق أو الاستمرار مع الفريق، ومناقشة دوره مع الفارس الأبيض من عدمه خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر، قدم الزمالك مساء الأحد، مباراة رائعة أمام فريق سوار الغيني، في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث انتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف دون مقابل بدأها اللاعب أحمد سيد زيزو مع الدقيقة الثامنة، وأحرز اللاعب محمود شيكابالا ثاني الأهداف بشكل مهاري في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 51 نجح التونسي سيف الدين الجزيري في أحراز الهدف الثالث، واختتم إبراهيما نداي رباعية الزمالك في الدقيقة الـ 75 من زمن المباراة.

وبعد فوز الزمالك صعد إلى صدارة المجموعة في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول مباراتين، وفريق ساجرادا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في حين حل فريق أبو سليم الليبي في المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتذيل فريق سوار المجموعة بدون أي نقاط، ويلعب الزمالك مباراته المقبلة في الدوري أمام فريق الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل التاسع من ديسمبر الجاري.