بفرمان من كولر.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق

بفرمان من كولر.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، منحت الضوء الأخضر بالموافقة على رحيل اللاعب محمود متولي مدافع الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تأزم موقفه من البقاء داخل صفوف القلعة الحمراء في ظل سوء التوفيق الكبير الذي يجده اللاعب.

بفرمان من كولر.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق
مارسيل كولر

وأشارت التقارير إلى أن جهاز الكرة في الفريق صعوبة الاعتماد على خدمات متولي خلال الفترة المقبلة، بسبب كثرة إصاباته العضلية المتكررة التي تطارد اللاعب وحرمت الفريق من جهوده خلال الفترة الأخيرة، وفتح الفريق خطوة للرحيل عن صفوف الفريق الفترة المقبلة بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الأمامية بعد أن تعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي فتحت باب رحيل اللاعب على سبيل الإعارة أو حتى البيع النهائي، لا سيما بعد أن خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، منذ بداية الموسم الجاري بسبب إصاباته المتكررة.

على جانب آخر، عادت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة الأحد، قادما من تنزانيا، بعد مواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، حيث أحرز للأهلي اللاعب بيرسي تاو قبل نهاية المباراة ولكن صاحب الأرض تعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويستعد الأهلي، إلى مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبلة 8 من ديسمبر الجاري، على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك في الجولة الثالثة من بطولة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي.