لاعب دولي وقع رسميا.. بالأسماء: صفقات الأهلي خلال الانتقالات الشتوية

لاعب دولي وقع رسميا.. بالأسماء: صفقات الأهلي خلال الانتقالات الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح،  تعكف على استكمال ملف صفقات الانتقالات الشتوية المقبل المقرر لها في شهر يناير القادم، حيث وضعت خطة رئيسية لتعزيز صفوف الفريق وذلك بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

لاعب دولي وقع رسميا.. بالأسماء: صفقات الأهلي خلال الانتقالات الشتوية
الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن لجنة التخطيط اتفقت مع المدرب السويسري كولر، لتعزيز صفوف الفريق بـ 3 لاعبين جدد في مراكز محددة، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي والقاري، لا سيما وأن فريق خسر بطولتين من أول الموسم وهي بطولة السوبر الإفريقي، والدوري الإفريقي وتراجع مستواه في بطولة الدوري.

صفقات الأهلي في يناير

وأوضحت التقارير إلى أن الأهلي حسم أولى صفقات الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوشتر والمنتخب الوطني وحصل على توقيعه بشكل رسمي، ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة على الصفقة لضمها في يناير.

أما على مستوى الخط الدفاع، فكشفت التقارير، أن لجنة التخطيط عرضت على المدرب مارسيل كولر عودة اللاعب أحمد رمضان بيكهام لاعب سموحة أو محمد مغربي لتعزيز الخط الدفاع، من أجل تعزيز استقرار في الدفااع وتقوية الخطوط الخلفية لا سيما بعد إصابات اللاعب محمود متولي المتكررة وعدم دخوله القائمة، وحاجة الفريق للاعب جديد.

وأوضحت التقارير، أن لجنة التخطيط اتفقت مع المدرب كولر على تدعيم مركز الهجوم خاصة لتواضع مستوى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، واللاعب صلاح محسن الذي لم يثبت جدارته، ورشحت أكثر من اسم لاختيار ما يناسب الفريق.

وأشارت التقارير، أن كولر يفاضل بين اللاعب مروان حمدي مهاجم المصري، واللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي لتدعيم مركز رأس الحربة في يناير، وأن كان الاتجاه يميل للأخير.