عرض خيالي من فريق سعودي لضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

عرض خيالي من فريق سعودي لضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي
مانشستر سيتي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق، وساهم مع زملائه في حصد العديد من البطولات للفريق خلال المواسم الأخيرة أبرزها بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية وبطولة الدوري الإنجليزي أكثر من مرة.

عرض خيالي من فريق سعودي لضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي
مانشستر سيتي الإنجليزي

ويعاني اللاعب البلجيكي دي بروين من إصابة قوية تعرض لها خلال شهر أغسطس الماضي، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ ذلك الحين، وكان اللاعب يمثل رئة قوية للفريق خاصة للمدرب الإسباني جوارديولا، وغيابه أثر كثيرا في الفريق.

وأشارت صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن عقد اللاعب البلجيكي دي بروين ينتهي مع مانشستر سيتي الإنجليزي ينتهي في صيف عام 2025 ولم يوقع على عقد جديد مع فريقه حتى الآن، مشيرا إلى أن فريق القادسية السعودية يسعى إلى التعاقد مع بروين وقدم له عرضا مغريا من أجل الحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة، أن فريق القادسية السعودي الذي يلعب في الموسم الحالي في دوري الدرجة الثانية بالمملكة العربية السعودية ينوى تدعيم صفوفه من خلال التعاقد مع اللاعب البلجيكي دي بروين في حالة صعوده إلى دوري روشن السعودي الممتاز في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب دي بروين يركز في الوقت الحالي على العودة إلى الملاعب قريبا ومساعدة فريق في الحفاظ على البطولات التي حققها خلال الموسم الماضي.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تعادل مساء أمس الأحد، مع فريق توتنهام في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة ماراثونية بنتيجة 3 أهداف لكل فريق، ليواصل السيتي تراجع نتائجه بعد التعادل الثالث على التوالي في البطولة ، وتراجع للمركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة والأرسنال صاحب الـ 33 نقطة.