سعر ومواصفات اوبل استرا سبورت تورير الكهربائية فخر الصناعة الألمانية في الشرق الأوسط

سعر ومواصفات اوبل استرا سبورت تورير الكهربائية فخر الصناعة الألمانية في الشرق الأوسط

أخبار السيارات الكهربائية لا تتوقف عن مفاجأتنا، وآخر تلك المفاجآت جاءت من شركة أوبل الألمانية، حيث قامت بالكشف عن جيل جديد مثير لسلسلة سياراتها، أسترا سبورتس Tourer الكهربائية، وتنضم هذه السيارة الجديدة إلى عائلة السيارات الكهربائية بتصميم رياضي مبهج ومميز، وتجمع بين الأناقة والأداء العالي الذي يميز فئة السيارات الكومبي الرياضية.

سعر ومواصفات اوبل استرا سبورت تورير الكهربائية فخر الصناعة الألمانية في الشرق الأوسط

اوبل استرا سبورت تورير

تأتي سيارة أوبل أسترا سبورت تورير بمحرك كهربائي مميز كعادة الصناعة الألمانية، حيث ينتج قوة تصل إلى 115 كيلووات، ما يعادل تقريبًا أكثر من 155 حصانًا، مما يضعها في صدارة الأداء والقوة في فئتها، وتتسارع السيارة بسلاسة وثبات إلى سرعة قصوى تصل إلى 170 كم/ساعة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في الجمع بين الأداء العالي والاعتمادية في السير اليومي.

تتميز السيارة أيضًا ببطارية تبلغ سعة قدرتها التشغيلية 54 كيلووات/ساعة، مما يمنحها إمكانية قطع مسافات تصل إلى 413 كم بالشحنة الواحدة، مما يضعها في طليعة السيارات الكهربائية التي توفر مدى سير طويل دون الحاجة للشحن المتكرر.

213

مقاس السيارة وأبعادها

بطول يبلغ 4.64 متر، تتميز سيارة أوبل أسترا تورير بحجم ممتاز يوفر مساحة واسعة ومريحة داخل السيارة، ولإضافة لمسة عملية، تحتوي على صندوق أمتعة خلف السيارة تمتد سعته نحو 1553 لتر، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الرحلات والاستخدام اليومي العملي دون الحاجة للتنازل عن المساحة والراحة.

سعر سيارة استرا سبورت تورير

أعلنت الشركة الألمانية المصنعة عن سعر سيارة أوبل أسترا سبورتس Tourer، حيث أشارت بأنه يبدأ من 43,490 يورو، ما يُعادل تقريباً بالعملة المصرية مليون و 343 ألف جنيه مصري، ويمثل هذا السعر فرصة جيدة لمن يبحث عن سيارة كهربائية بأداء عالٍ ومساحة داخلية وفيرة.