تجدد إصابة نجم الفريق.. “شوبير” يوجه صدمة لجماهير الأهلي قبل مونديال الأندية

تجدد إصابة نجم الفريق.. “شوبير” يوجه صدمة لجماهير الأهلي قبل مونديال الأندية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي، بشأن تطورات وضع المصابين في صفوف الفريق قبل مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 8 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تجدد إصابة نجم الفريق.. “شوبير” يوجه صدمة لجماهير الأهلي قبل مونديال الأندية

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين عبر برنامج مع شوبير عبر أثير أون سبورت إف إم، إن “لاعبو الأهلى ظهروا بشكل متميز  فى مباراة يانج أفريكانز، وتعرض بعضهم للإصابة بنزلات برد قبل المباراة وتحاملوا على أنفسهم للمشاركة فى اللقاء”.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “هناك محاولات مكثفة لتجهيز موديست لمباراة بطل الجزائر، ولكن هناك صعوبة فى لحاقه بالمباراة لأنه يعانى من ألم فى العضلة الضامة، ومحمد عبد المنعم عنده التواء فى كاحل القدم وسيكون خارج مباراة شباب بلوزداد، ولكنه سيكون جاهزاً للمشاركة فى المونديال”.

وأشار شوبير إلى أن “ياسر إبراهيم جاهز لمباراة شباب بلوزداد لأنه عانى من كدمة فى الركبة وتعافى منها، بينما تعرض محمود متولى للإصابة بشد جديد، ويعانى كريم نيدفيد من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، بينما لا يزال الثنائى رضا سليم وكريستو خارج الصورة تماماً بسبب الإصابة”.

وأوضح شوبير أن “قائمة الأهلى فى كأس العالم ستشهد استبعاد لاعبين اليوم، وهو ما قد يسبب حالة من الغضب والصدمة، الأهلى سوف يسافر للسعودية على متن طائرة خاصة يوم 11 ديسمبر للمشاركة فى كأس العالم للأندية”.

وتستضيف مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية منافسات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 فرق وهي : “الاتحاد السعودي، الأهلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي”.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي يوم الإثنين المقبل 11 من ديسمبر الجاري على متن طائرة خاصة، ويلعب الفريق أول مباراة له يوم 15 من الشهر الجاري مع الفائز من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.