بشرى للجماهير.. عودة الثلاثي الناري للأهلي قبل مواجهة بلوزداد الجزائري

بشرى للجماهير.. عودة الثلاثي الناري للأهلي قبل مواجهة بلوزداد الجزائري
الأهلي

تلقت جماهير الكرة في النادي الأهلي، بشرى سارة، بعد أن استأنف الفريق تدريباته مساء الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

بشرى للجماهير.. عودة الثلاثي الناري للأهلي قبل مواجهة بلوزداد الجزائري
الأهلي

وشهد المران الجماعي عودة الثلاثي، الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، واللاعب الشباب التونسي محمد الضاوي كريستو، واللاعب كريم نيدفيد، حيث شاركوا في التدريبات بصورة كاملة وأصبحوا تحت تصرف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ويسعى المدرب في إدخال الثلاثي في أجواء المباريات قبل السفر إلى السعودية وخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأدى اللاعبون الثلاثة، تدريبات متنوعة تحت أشرف مخطط الأحمال أندرياس إندويا، قبل الانتقال إلى استكمال بقية فترات المران في الملعب‎، بعدما عاد الأهلي إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس، بعد العودة من تنزانيا، والتعادل مع فريق يانج إفريكانز التي انتهت إيجابيا بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي،  وفريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبلة 8 من ديسمبر المقبل  في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث يسعى الفريق إلى الانتصار وحصد الـ 3 نقاط من أجل مواصلة تصدره للمجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط بعد فوزه على ميدياما الغاني والتعادل مؤخرا أمام فريق يانج إفريكانز، في حين يأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط، وفريق ميدياما الغاني في المركز الثالث بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، وفي المركز الرابع والأخير فريق يانج إفريكانز بنقطة وحيدة.