حسم مصيره.. فيتوشر يلمح لانتقال عمر كمال عبد الواحد لهذا النادي

حسم مصيره.. فيتوشر يلمح لانتقال عمر كمال عبد الواحد لهذا النادي
عمر كمال عبد الواحد

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن ملف اللاعب عمر كمال عبد الواحد سيتم حسمه بعد المباراة المقبلة للفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقبلة في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حسم مصيره.. فيتوشر يلمح لانتقال عمر كمال عبد الواحد لهذا النادي
عمر كمال عبد الواحد

وتتسابق عدد من الأندية على رأسها ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، من أجل الحصول على خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد أن قرر اللاعب خوض تجربة جديدة مع انتهاء فترة تعاقده مع فيوتشر في نهاية الموسم الجاري.

وقال المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر في تصريحات إذاعية، إن “عمر كمال عبد الواحد مازال لم يأتي له عرض رسمي من النادي الأهلي ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمي سيكون هناك بالطبع تحرك”.

وأضاف عرابي في تصريحاته: “عمر كمال عبد الواحد أبلغ النادي رغبته وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة، رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شئ ، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر، وأعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبد الواحد”.

ومن المقرر أن يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفا على فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد المقبل الـ 10 من ديسمبر الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية على ملعب 5 جولية في الجزائر.

ونجح الفريقان مودرن فيتوشر، واتحاد العاصمة الجزائري، في تحقيق الفوز في أول جولتين، حيث يتصدر فريق اتحاد العاصمة المجموعة بـ 6 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي فريق مودرن فيوتشر في المركز الثاني ولكن الفريق الجزائري يتفوق بفارق الأهداف، في حين يأتي فريق الهلال الليبي في المركز الثالث بدون نقاط،  وفريق سوبر سبورت في المركز الرابع والأخيرة بدون أي نقاط أيضا.