مهاجم لقطة في الطريق.. الزمالك يحسم مصير معتمد جمال

مهاجم لقطة في الطريق.. الزمالك يحسم مصير معتمد جمال
الزمالك

قال الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استقرت على تأجيل التعاقد مع مدرب أجنبي في الوقت الحالي، وتجديد الثقة في المدرب المؤقت معتمد جمال حتى نهاية الموسم الجاري، لا سميا وأنه يقدم مستويات مميزة ونجح في تحقيق الفوز في كافة المباريات التي خاضها مع الفريق.

مهاجم لقطة في الطريق.. الزمالك يحسم مصير معتمد جمال
الزمالك

لاعب زامبي على طاولة نادي  الزمالك

وقال شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية: “ساكالا جونيور لاعب زيسكو الزامبي من ضمن العناصر المرشحة للانتقال لنادي الزمالك، بعدما ابدى الاسكاوتنج بالنادي اعجابه باللاعب وراتبه لن يزيد عن 200 الف دولار ويلعب في مركز الهجوم”.

وأضاف شبانة: “الزمالك رصد ميزانية لضم مهاجم جديد لن تزيد عن 200 الف دولار في الموسم وهو مبلغ قليل للغاية بالمقارنة بما يحصل عليه لاعبين مثل سامسون”، مشيرا إلى أن الزمالك يسعى لتخفيض العقود بسبب ميزانية النادي مع ارتفاع سعر الدولار، وهناك مواصفات خاصة للتعاقد مع اللاعبين الجدد من الأجانب.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب معتمد جمال، التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة بعد غدا الخميس 7 من ديسمبر الجاري،  أمام فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى لتصحيح مساره بعد احتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب.

ويسعى الزمالك لمواصلة النتائج المميزة مع المدرب المؤقت معتمد جمال، الذي حقق الفوز الرابع على التوالي، بعد الفوز على فريق بيراميدز في كأس مصر والتأهل إلى نهائي كأس مصر،  وفاز على فريق أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية، وحقق الفوز على فريق مودرن فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز، والأحد الماضي حقق الفوز أكاديمية سوار الغيني بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الثانية من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.