عاجل.. تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري بسبب ساجرادا

عاجل.. تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري بسبب ساجرادا
الزمالك والاتحاد

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان من المفترض أن تقام على استاد  السلام غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

عاجل.. تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري بسبب ساجرادا
الزمالك والاتحاد

وكشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك تواصلوا مع نظائرهم في اتحاد الكرة من أجل تأجيل المباراة، بعد وصول خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يفيد بتقديم مباراة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أنه تم تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد إلى أجل غير مسمى وسيتم تحديد الموعد الجديد لاحقا.

تقديم مباراة الزمالك في الكونفيدرالية

وأشارت التقارير، إلى أن نادي الزمالك تلقى، خلال الساعات الماضية، خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يفيد بتعديل موعد المباراة المقبلة أمام فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من مباريات دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضحت التقارير، أن مباراة الزمالك وساجرادا تقرر إقامتها يوم السبت المقبل التاسع من ديسمبر في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب السلام في القاهرة بدلا من إقامتها يوم الأحد المقبل 10 من ديسمبر الجاري عند الساعة السادسة.

وكشفت التقارير، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر تقديم موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي لمدة 24 ساعة بسبب حقوق التسويق والبث التليفزيوني، مما تطلب ضرورة تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري حيث لا يمكن أن يلعب الفريق مباراتين في أقل من 72 ساعة.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، برصيد 6 نقاط بعد مرور جولتين بالعلامة الكاملية، حيث حقق الفوز على فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، وفاز على فريق سوار الغيني بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الثانية.