ضربة معلم.. الزمالك يخطف توقيع صفقة الأهلي المنتظرة في الشتاء

ضربة معلم.. الزمالك يخطف توقيع صفقة الأهلي المنتظرة في الشتاء
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك نجحوا خلال الساعات الماضية، في وضع اللمسات الأخيرة لتجديد  عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر، وذلك بعد مفاوضات طويلة خلال الأيام الماضية.

ضربة معلم.. الزمالك يخطف توقيع صفقة الأهلي المنتظرة في الشتاء
الزمالك

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت أزمة في علاقة اللاعب أحمد فتوح بإدارة الزمالك وجماهيره، حيث وضع اللاعب شروطا لتجديد التعاقد ومنها الحصول على نفس راتب زميله أحمد سيد زيزو، بالإضافة للحصول على مقدم تعاقد، إضافة إلى مماطلة في التجديد بالرغم من أن عقده مع الفريق ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وقررت إدارة نادي الزمالك عرض اللاعب أحمد فتوح مع الثنائي مصطفي الزناري ومحمد صبحي، للبيع على خلفية واقعة ترك معسكر الفريق الخاص بمباراة زد في الدوري، دون الحصول على أذن، وحولتهم للتحقيق وإيقافهم لمدة شهر مع استمرار قرار عرضهم للبيع في الانتقالات الشتوية المقبلة.

تفاصيل عقد فتوح الجديد مع الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن الساعات القليلة الماضية، شهدت انفراجة في ملف تجديد عقد فتوح مع الزمالك، حيث توصلت الإدارة لاتفاق لتجديد التعاقد لمدة 3 سنوات جديدة، بعدما أبدى اللاعب مرونة كبيرة حول التجديد، ونشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له وبخلفية جماهير الزمالك “وقلوب بيضاء” في تلميح منه للاستمرار مع الفريق.

وأوضحت التقارير،  أن اللاعب أحمد فتوح، وقع على عقد تجديد مع الزمالك للمدة 3 سنوات بعد تعديل راتبه في الموسم الحالي، حيث سيحصل على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، بمجموع 90 مليون جنيه في العقد، ويتحمل نادي الزمالك نحو 15 مليون مع حملة إعلانية بقيمة 10 مليون جنيه، إضافة إلى 5 مليون جنيه يتحمل رجل أعمال.

وكان اللاعب أحمد فتوح ارتبط خلال الفترة الماضية، بالنادي الأهلي بعد عرضه للبيع، وحاجة المارد الأحمر لتدعيم الجبهة اليسرى، لا سيما مع تقدم اللاعب التونسي على معلول في السن.