الأهلي يجهز بديل محمد عبد المنعم بعد قرار رحيله رسميا

الأهلي يجهز بديل محمد عبد المنعم بعد قرار رحيله رسميا
محمد عبد المنعم

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قرر  تجهيز اللاعب الشاب معتز محمد أحد أبناء قطاع الناشئين في الفريق للانضمام إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يجهز بديل محمد عبد المنعم بعد قرار رحيله رسميا
محمد عبد المنعم

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري كولر يرغب في تجهيز اللاعب معتز محمد، تحسبا لرحيل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق في نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إصراره على خوض تجربة احترافية في أوروبا.

وكان اللاعب محمد عبد المنعم، قد وقع على عقود مع شركة تسويق إنجليزية خلال الأيام الماضية، من أجل توفير له عرض رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أقصى تقدير من أجل خوض تجربة احترافية جديدة، ومن ثم العودة لصفوف الأهلي.

ويرغب المدرب السويسري كولر،  في تدعيم صفوف الدفاع خلال الفترة المقبلة في ظل إصابات اللاعب محمود متولي المتكررة منذ بداية الموسم حيث لم يشارك في أي مباراة بسبب الإصابة، وفي حالة خروج اللاعب محمد عبد المنعم لخوض تجربة احترافية يكون لزاما على الفريق التعاقد مع مدافع قوي مع تصعيد اللاعب معتز محمد للفريق الأول والاعتماد عليه بشكل أساسي.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبلة 8 من ديسمبر الجاري، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويسعى الأهلى لاقتناص الـ 3 نقاط في مباراة الجمعة المقبلة من أجل مواصلة تصدره للمجموعة، بعد احتلاله المركز الأول برصيد 4 نقاط بفوزه في القاهرة على فريق ميدياما الغاني، وتعادل في آخر المباريات أمام فريق يانج إفريكانز في تنزانيا.