رد فعل مفاجئ من أحمد عبد القادر بعد استبعاده من قائمة الأهلي بمونديال الأندية

رد فعل مفاجئ من أحمد عبد القادر بعد استبعاده من قائمة الأهلي بمونديال الأندية

أعلن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية المقرر إقامتها في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري.

رد فعل مفاجئ من أحمد عبد القادر بعد استبعاده من قائمة الأهلي بمونديال الأندية

وشهدت قائمة الأهلي غياب أكثر من لاعب بجانب المصابين، حيث غاب عنها اللاعب أحمد عبد القادر، واللاعب صلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو، ومحمود متولي، إضافة إلى كريم نيدفيد ورضا سليم المغربي،  وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنتوني موديست”.

سر استبعاد أحمد عبدالقادر من مونديال الأندية

واستبعد المدرب السويسري كولر اللاعب أحمد عبد القادر على خلفية العلاقة المتوترة بينهما خلال الفترة الأخيرة، بالتزام مع تراجع مستوى اللاعب وعدم جداوه الفترة الأخيرة، على الرغم من تجدد آمال مشاركته بعد إصابة اللاعب المغربي رضا سليم بشكل أكبر، لكنه لم ينتهز الفرصة وانعدمت مساهماته التهديفية على الإطلاق.

وقلل المدرب كولر من مشاركة اللاعب عبد القادر في المباريات الأخيرة، واعتمد على كلا من حسين الشحات وكريم فؤاد وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر بشكل دائم، وفضل ضم أسماء أخرى للقائمة مثل اللاعب أحمد كوكا وخالد عبد الفتاح.

أول رد فعل من عبد القادر

وكشفت تقارير، أن اللاعب أحمد عبد القادر، لجأ إلى خالد بيبو مدير  الكرة للاستفسار عن حقيقة أمر استبعاده من قائمة الفريق في مونديال الأندية، وطالب منه الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حالة استبعاده من القائمة النهائية.

وأشارت التقارير إلى أن وكيل عبد القادر جهز له عرضا من الخليج، وأعاد إحياء عرض فريق سيسكا موسكو الذي رفض الأهلي في وقت سابق.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي على متن طائرة خاصة يوم الإثنين المقبلة إلى مدينة جدة السعودية، للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يبدأ مشواره يوم 15 من الشهر الجاري. بمواجهة الفائز من المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.