رسميا.. مارسيل كولر يستبعد 5 لاعبين من قائمة الأهلي بمونديال الأندية

رسميا.. مارسيل كولر يستبعد 5 لاعبين من  قائمة الأهلي بمونديال الأندية
كولر

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة الرسمية التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

رسميا.. مارسيل كولر يستبعد 5 لاعبين من  قائمة الأهلي بمونديال الأندية
كولر

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل 12 من ديسمبر بمواجهة تجمع بين اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح البطولة، ويبدأ الأهلي مشواره يوم 15 من الشهر الجاري بمواجهة الفائز من المباراة الأولى بين اتحاد  جدة وأوكلاند.

ويشارك في كأس العالم للأندية 7 أندية من قارات العالم وهي “الاتحاد السعودي، الأهلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي” وهم أبطال بطولة دوري الأبطال في القارات، بالإضافة إلى بطل الدوري في البلد المستضيف السعودية.

مفاجآت في قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

وكشفت القائمة التي أعلن عنها المدرب السويسري كولر،  غياب نحو 5 لاعبين عن الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بسبب الإصابة أو الاستبعاد الفني، حيث استبعد كلا من صلاح محسن وأحمد عبد القادر، وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم ومحمود متولي.

وقرر كولر  مصاحبة جميع اللاعبين حتى المستبعدين في رحلة السعودية التي تنطلق يوم 11 من الشهر الجاري على متن طائرة خاصة، وجاءت قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – حمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.