مفاجأة.. الزمالك يتحرك لضم نجم الأهلي السابق في الشتاء

مفاجأة.. الزمالك يتحرك لضم نجم الأهلي السابق في الشتاء
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الزمالك، يسابقون الزمن من أجل من أجل حل أزمة ملف القيد المفروضة على النادي من أجل السماح للفريق بفتح القيد وعقد عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

مفاجأة.. الزمالك يتحرك لضم نجم الأهلي السابق في الشتاء
الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن وفد من نادي الزمالك، سيسافر إلى البرتغال  من أجل تسوية مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في صفقة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى مستحقات ثنائي الفريق خالد بوطيب واللاعب بنجامين أتشيمبونج.

نجم الأهلي السابق على طاولة الزمالك

وأكدت التقارير، أن المسؤولين في نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات جادة من اللاعب أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا كيلوباترا، والأهلي السابق من أجل معرفة موقفه وشروط إدارة فريقه لبحث إمكانية تدعيم خط الدفاع بخدماته، حيث يرغب الفارس الأبيض في تدعيم صفوف الدفاع بعد عرض اللاعب مصطفي الزناري للبيع وتراجع مستوى محمد عبد الغني وإصابة اللاعب محمود الونش الطويلة.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب  المؤقت معتمد جمال، لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد أن حقق الفوز في أول جولتين أمام فريقي أبو سليم الليبي وفريق سوار الغيني على الترتيب.

ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك وساجرادا يوم السبت المقبل التاسع من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، حيث قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تقديم موعد المباراة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني، بدلا من إقامتها يوم الأحد المقبل 10 من ديسمبر الجاري.

ويتصدر فريق الزمالك، ترتيب المجموعة بالكونفدرالية الإفريقية برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة بعد فوزه على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، والفوز على سوار الغيني في الجولة الثانية بأربعة أهداف دون مقابل.