نجم الأهلي السابق يرفض الانتقال إلى الزمالك.. ويوجه رسالة إلى الجماهير

نجم الأهلي السابق يرفض الانتقال إلى الزمالك.. ويوجه رسالة إلى الجماهير
الأهلي والزمالك

قال اللاعب الأنجولي جيرالدو بأنه قد تلقى عدة عروض من أندية داخل الدوري المصري، على مدار الفترة الأخيرة وخاصة في الصيف الماضي، ولكنه رفض كل هذه العروض وأكد على تمسكه بعدم اللعب في مصر إلا لنادي القرن، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بالعلاقة الطيبة التي يملكها مع جماهير القلعة الحمراء، وكذلك مع زملاءه السابقين في المارد الأحمر

نجم الأهلي السابق يرفض الانتقال إلى الزمالك.. ويوجه رسالة إلى الجماهير
الأهلي والزمالك

لاعب الأهلي يرفض الانتقال للزمالك

أكد “جيرالدو” في تصريحات إعلامية بأن نادي القرن كان هو الحدث الأبرز في مسيرته، وخاصة لكون الأهلي قد تمكن وقتها من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وأوضح اللاعب الأنجولي، بأن جماهير الأهلي تعشق فريقها بشكل كبير ولدرجة الجنون وبشكل لا يصدق، وهو الأمر الذي جعله مرتبط بالنادي بصورة كبيرة حتى هذه اللحظة، واعترف بمتابعته لأخبار الفريق ولعدد كبير من المباريات منذ رحيله عن صفوف الشياطين الحمر.

وفجر جيرالدو مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن كونه قد تلقى عدة عروض من أندية داخل الدوري المصري في الفترة الماضية، ومن بينها أندية تنافس الأهلي في البطولة المحلية، ولكنه قرر عدم اللعب في مصر إلا للقلعة الحمراء فقط.

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة للجماهير

ووجه لاعب القلعة الحمراء السابق رسالة إلى الجماهير، مطالبًا إياها بمساندة الفريق في مباراته أمام فلومينيسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2023، مشيرًا إلى فرص الأهلي الكبيرة في بلوغ النهائي الأول في تاريخه بتلك البطولة.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد حقق انتصار عريض على حساب اتحاد جدة في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليضرب موعدًا مع مباراة نصف النهائي أمام بطل أمريكا الجنوبية مساء اليوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري.