لاعب الزمالك يطلب من الإدارة حسم مصيره قبل فترة الانتقالات الشتوية

لاعب الزمالك يطلب من الإدارة حسم مصيره قبل فترة الانتقالات الشتوية
الزمالك

طالب اللاعب مصطفى الزناري من إدارة الزمالك، حسم مصيره بشكل رسمي قبل نحو أسبوعين من انطلاق سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تفتح أبوابها أمام الأندية في الدوري المصري بدءًا من شهر يناير القادم، وهذا بعدما كان مجلس الإدارة قد وقع عقوبة على اللاعب وعلى ثنائي آخر من الفريق وهم أحمد فتوح ومحمد صبحي، وقرر إيقافهم لمدة شهر واحد.

لاعب الزمالك يطلب من الإدارة حسم مصيره قبل فترة الانتقالات الشتوية
الزمالك

لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن النادي

قالت تقارير صحفية، بأن لاعب القلعة البيضاء مصطفى الزناري، قد تواصل مع بعض أعضاء مجلس الإدارة وطلب منهم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وأوضحت المصادر القريبة من الفارس الأبيض، بأن إدارة الزمالك كانت قد وقعت عقوبة على اللاعب وتم إيقافه لمدة شهر كامل، وبعد انتهاء فترة العقوبة عاد للمشاركة في تدريبات الفريق من جديد مع المدرب المؤقت معتمد جمال.

ومن المتوقع بأن يحسم مجلس إدارة الزمالك مصير اللاعب في الأيام المقبلة، وخاصة في ظل امتلاكه لبعض العروض القوية من أندية داخل الدوري المصري.

إدارة الزمالك تحاول حل أزمة القيد

تحاول إدارة القلعة البيضاء في الساعات المقبلة حل أزمة القيد والتي يعاني منها الفريق في هذه الفترة، وتمنعه من إجراء أي تعاقدات أو صفقات جديدة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، بأن الزمالك يريد انتهاء تلك الأزمة، من أجل أن يتم من ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وتلبية كل طلبات الجهاز الفني المؤقت بقيادة معتمد جمال، والذي طلب في اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة ضرورة التوقيع مع 3 لاعبين سوبر في عدة مراكز، أبرزها المهاجم الصريح ولاعب خط الوسط، وكذلك حارس مرمى بديل قادر على منافسة محمد عواد على مكانه الأساسي في تشكيلة الزمالك.