موعد مباراة الأهلي وأوراوا على برونزية كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وأوراوا على برونزية كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة
الأهلي وأوراوا

يلتقي الأهلي مع أوراوا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد أن خسر كلا الفريقين في مباراة نصف النهائي، حيث خسر الأهلي من فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، بينما فاز مانشستر يونايتد على أوراوا بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا على برونزية كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة
الأهلي وأوراوا

موعد مباراة الأهلي وأوراوا على المركزين الثالث والرابع

سوف تُختتم بطولة مونديال الأندية 2023 المقامة في نسختها العشرين على أرض المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، حيث تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية في استاد عبدالله الفيصل.

حيث يسعى الأهلي للحصول على برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد أن خسر بشكل غريب أمام فلومينينسي البرازيلي، وقد كان صاحب أداء جيد للغاية في شوط المباراة الأول، بينما تراجع مستوى لاعبي الأهلي في الشوط الثاني مما نتج عنه هدفين للفريق البرازيلي، وصعود الأخير للمباراة النهائية أمام مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا

تحتفظ قنوات SSC الرياضية السعودية بحق البث الحصري لمباريات البطولة منذ افتتاحها وحتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة بين مانشستر سيتي وأوراوا، ويمكنكم ضبط تردد قناة SSC HD1 على نايل سات وعرب سات.

الأهلي في كأس العالم للأندية
الاهلي

تردد قناة SSC 1 HD عبر نايل سات

  • التردد: 12523
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

تردد قناة SSC 1 HD على قمر عرب سات

  • التردد: 12380
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: رأسي

تاريخ مواجهات الأهلي مع الفرق اليابانية

سبق وواجه الأهلي المصري نادي سانفريس هيروشيما الياباني في نسخة كأس العالم للأندية 2012 التي أقيمت في اليابان، وكانت المباراة الأولى للأهلي أمام الفريق الياباني وانتهت بنتيجة 2-1 لصالح الأهلي، وقد أحرز الهدفين محمد أبو تريكة، والسيد حمدي، ويسعى الأهلي لتكرارا الفوز على الأندية اليابانية وتحقيق برونزية البطولة.

مارسيل كولر يطالب اللاعبين بالتركيز على البرونزية

أنهى لاعبي الأهلي مران اليوم الثلاثاء الذي خاضه الفريق في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة على الميدالية البرونزية ضد أوراوا الياباني، وكان المران قد بدأ بمحاضرة نظرية ألقاها كولر على اللاعبين وبدأها بالمطالبة بطي صفحة فلومينينسي والتركيز على الهدف الأهم وهو المركز الثالث.

وقد قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مران الحراس الثلاثة: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وذلك للاستعداد لمباراة الجمعة القادمة أمام أوراوا، هذا وقد تلقى الأهلي هدفين دون رد في المباراة الماضية أمام فلومينينسي البرازيلي، مما أصاب الجماهير بالإحباط بعد أن تلاشى حلم الوصول للنهائي لأول مرة.

مانشستسر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية 2023

بعد صعوده لأول مرة إلى مونديال الأندية، استطاع مان سيتي من هزيمة أوراوا الياباني بنتيجة 3 أهداف نظيفة، في مباراة فاز فيها الفريق الإنجليزي بأقل مجهود، وبدون مشاركة الثنائي هالاند ودي بروين نجوم الفريق، ليلتقي بالفريق البرازيلي فلومينينسي في مباراة الجمعة 22 ديسمبر 2023 في تمام الثامنة مساءً.