هل يكسر آرسنال عقدة آنفيلد أمام ليفربول ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024؟

هل يكسر آرسنال عقدة آنفيلد أمام ليفربول ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024؟
ليفربول ضد ارسنال

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مباراة نارية تجمع بين ليفربول وأرسنال، اليوم السبت، في قمة الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتنافس كلا الفريقين للفوز وتصدر قمة ترتيب الدوري الإنجليزي.

هل يكسر آرسنال عقدة آنفيلد أمام ليفربول ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024؟
ليفربول ضد ارسنال

مباراة ليفربول وأرسنال على صدارة الدوري

تعد هذه المباراة من المباريات المنتظرة بين الفريقين، نظرًا لقوة الفريقين وتاريخهما العريق. يمتلك ليفربول مدربًا عالميًا هو يورغن كلوب، بينما يمتلك أرسنال مدربًا موهوبًا هو ميكيل أرتيتا، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة الليلة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

سوف تحدد مباراة الليلة من صاحب الصدارة في الدوري الإنجليزي، حيث حصد آرسنال 39 نقطة من 17 مباراة احتل بها رأس القائمة، ويليه آستون فيلا بنفس رصيد النقاط، ولكنه لعب 18 مباراة، أما ليفربول فقد فقد صدارة الدوري بعد التعادل في المباراة السابقة، حيث حصد حتى الآن 38 نقطة من 17 مباراة، واليوم يخوض كلا الفريقين الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي.

هل يكسر آرسنال عقدة آنفيلد؟

أرسنال يحلم بكسر لعنة ملعب آنفيلد أمام ليفربول وتحقيق الفوز للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يعود آخر فوز لفريق آرسنال على ليفربول فى ملعب آنفيلد إلى سبتمبر 2012، عندما كان ميكيل آرتيتا مدرب آرسنال لاعبا فى الفريق، تحت قيادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر.

لعب الفريقان 12 مباراة على ملعب أنفيلد منذ ذلك الوقت، فاز فيها أرسنال مرة واحدة فقط، وكانت بمثابة فوز صعب بركلات الترجيح في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2020، أما في الدوري الإنجليزي الممتاز، فلم يخسر ليفربول في آخر 10 مباريات على أرضه ضد أرسنال، حيث فاز 7 وتعادل 3.

القنوات الناقلة لمباراة الريدز ضد آرسنال

تنقل قنوات bein sport مباراة الليلة وهي الناقل الحصري لمباريات العديد من الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي والفرنسي، والجدير بالذكر أن معلق المباراة هو حفيظ دراجي.