بعد فوز الأهلي على سيراميكا.. ما هو موعد نهائي السوبر المصري موسم 2023؟

بعد فوز الأهلي على سيراميكا.. ما هو موعد نهائي السوبر المصري موسم 2023؟
الاهلي وفيوتشر

انتهت مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة المكونة من 4 فرق مصرية، والتي تقام في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، ليلتقي الفائزان في المباراة النهائية للبطولة، حيث يلتقي فيوتشر والأهلي في نهائي السوبر المصري.

بعد فوز الأهلي على سيراميكا.. ما هو موعد نهائي السوبر المصري موسم 2023؟
الاهلي وفيوتشر

موعد مباراة نهائي السوبر المصري 2023

يلتقي فريقي فيوتشر والأهلي في المباراة النهائية المقرر لها يوم الخميس القادم الموافق 28 ديسمبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تكون مباراة تنافسية كبيرة، حيث هذه هي البطولة السابعة لكأس السوبر المصري التي تقام على أرض الإمارات المتحدة.

من أكثر الفرق الفائزة بكأس السوبر المصري؟

كعادة المارد الأحمر صائد البطولات، هو الكثر تتويجًا ببطولة السوبر المصري حيث حصد 13 بطولة، ويسعى لاقتناص البطولة الرابعة عشر أمام فيوتشر، والتي فازت على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة مثيرة في نهايتها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في كأس السوبر

يتم بث مباراة النهائي مباشر على قناة أبوظبي الرياضية على التردد:

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 12091.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل التصحيح: 5/6.

الأهلي من البرونزية لطموح جديد

استطاع الأهلي المصري حسم الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023 على حساب أوراوا الياباني، ومن السعودية اتجه إلى الإمارات مباشرةً لمواجهة سيراميكا في المباراة الأولى له في بطولة السوبر المصري، وبالفعل كانت له الغلبة في الدقيقة 93 من زمن المباراة، بعد أن تكسرت كل الهجمات على أقدام لاعبي سيراميكا وحارسها العملاق محمد بسام.

فيوتشر تأهل للنهائي بعد 34 ضربة ترجيح

كم كانت الإثارة بالغة في مباراة بيراميدز وفيوتشر، لعل الإثارة لم تكن خلال دقائق المباراة التسعون، ولكنها كانت خلال ضربات الجزاء الترجيحية التي استمرت لعدد 17 ضربة لكل فريق، وقد تصدى حرسا الفريقان أيضًتا للضربات بكل جدارة، لينتهي النزال عند قدم “جنش” حارس فيوتشر الذي استطاع صد الضربة رقم 17 من لاعب بيراميدز، وحجز مقعده في مباراة النهائي.