عروض احتراف ضخمة لنجوم الأهلي المصري في دوري روشن السعودي تصيب الجماهير بالقلق

عروض احتراف ضخمة لنجوم الأهلي المصري في دوري روشن السعودي تصيب الجماهير بالقلق
عروض احتراف سعودية

بعد أن حصد الأهلي المصري برونزية كأس العالم للأندية 2023 والتي أقيمت بالسعودية، تنهال العروض والمفاوضات لضم عددا من لاعبي الأهلي للاحتراف في الدوري السعودي، وعلى رأس القائمة نجد  محمد الشناوي ومروان عطية وحسين الشحات والذين لفت مستواهم الرائع الجميع خلال المباريات التي خاضها الأهلي.

عروض احتراف ضخمة لنجوم الأهلي المصري في دوري روشن السعودي تصيب الجماهير بالقلق
عروض احتراف سعودية

عروض احتراف لنجوم الأهلي في الدوري السعودي

توالت العروض السعودية الضخمة لضم أكثر من لاعب كبير في الأهلي المصري وأصيبت الجماهير الأهلاوية بالقلق وبخاصة عند الحديث عن نجم حراسة المرمى وأفضل حارس في إفريقيا “محمد الشناوي” الذي تلقى عرضًا لا يقاوم للانضمام لصفوف نادي النصر السعودي “العالمي” وقد ترددت الأقاويل حول مبلغ 6 مليون دولار تم عرضه على إدارة الأهلي لضم الحارس العملاق خلال الميركاتو الشتوي.

مروان عطية هل ينتقل إلي أهلي جدة؟

نجم وسط ملعب الأهلي والذي كانت بدايته في الانطلاق في كأس العالم للأندية 2022، وقد استمر مستواه في الصعود حتى نال لقب أفضل لاعب في مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023، ليتم رصده من أكثر من فريق سعودي يرغب في تعزيز مركز وسط الملعب، ومن شبه المؤكد أن خالد العيسي رئيس الأهلي السعودي سيحاول إقناع رئيس الأهلي المصري “محمود الخطيب” وإدارته بانتقال اللاعب للاحتراف في دوري روشن السعودي مقابل مبلغ مالي كبير.

كولر.. لا يمكن الاستغناء عن حسين الشحات

واحددًا من نجوم الأهلي المصري ثابتي المستوى طوال موسمين، حسين الشحات جناح الأهلي الرائع والذي جذب أنظار عدة فرق خليجية، وهناك أقاويل عن وجود رغبة كبيرة لدى الشباب السعودي لضم اللاعب ومحاولات للتفاوض مع إدارة النادي من أجل إعارة  شهور نظير 1.5 مليون دولار، أو الشراء مقابل 3.5 مليون دولار.

ولكن إدارة الأهلي أوضحت أنه حتى الآن لم تتلقى عروضا رسمية لضم اللاعب، مع التأكيد أن حسين الشحات ركنًا أساسيا في الفريق لا يمكن الاستغناء عنه في الوقت الحالي، وكان كولر أيضًا قد أكد على عدم موافقته على ترك حسين الشحات في هذه الفترة أيضًا.