الأهلي يفتح باب التفاوض حول نجم الفريق.. عروض أوروبية وخليجية ضخمة

الأهلي يفتح باب التفاوض حول نجم الفريق.. عروض أوروبية وخليجية ضخمة
اخبار الاهلي المصري

منذ فترة وهناك العديد من الأقاويل حول اقتراب موعد رحيل نجم الأهلي المصري للاحتراف في الخارج، وبالفعل كانت إدارة النادي قد تلقت عروضًا خليجية لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، ولكنها تنتظر الأفضل حيث أن القيمة التسويقية اللاعب تفوق الأرقام المعروضة، وبالفعل قام كولر بتجهيز البديل.

الأهلي يفتح باب التفاوض حول نجم الفريق.. عروض أوروبية وخليجية ضخمة
اخبار الاهلي المصري

نجم الأهلي على وشك الاحتراف بالخارج

لاعب أفرقي شاب لفت انتباه الجميع منذ انضمامه للنادي الأهلي، الدبابة المالية ” أليو ديانج” كان قد أعرب عن رغبته في الاحتراف بالخارج خلال الموسم الماضي، ولكن ما كان لإدارة الأهلي التفريط في لاعب صغير السن مثل يانج وباحترافيته في لعب الكرة بمبلغ أقل مما يستحق، وبالفعل كانت العروض خلال الفترة الماضية أكثر جدية.

وبعد أن تقدم نادي قطر القطري بعرضه الرسمي ل‘دارة الأهلي لضم اللاعب لصفوف الفريق، حرك هذا العرض المياه الراكدة، وهناك عدد من الأندية الأوروبية والخيجية التي دخلت على الخط ورغبت بالتواصل والتفاوض حول إمكانية شراء اللاعب.

وبالفعل من مصادر شبه مؤكدة تدرس الإدارة عدة عروض، وتفتح قنوات الاتصال مع العروض الأكبر، حيث أن قيمة اللاعب التسويقية بلغت 4.5 مليون يورو، فيما لا تجد الإدارة مانعا في التفاوض في هذا الرقم قليلًا قبل الموافقة على منح اللاعب فرصة الاحتراف خارج الأهلي.

كوكا بديل يانج في صفوف الأهلي

كان مارسيل كولر خلال الموسم الماضي حريصًا على العمل الممنهج على رفع كفاءة اللاعب البديل ليانج، وبخاصة لأن يانج يعد لاعبا متكاملا في الشق الدفاعي والهجومي، وهي طريقة العمل المفضلة لدى المدير الفني مارسيل كولر، وبالفعل بزغ نجم اللاعب الناشئ أحمد نبيل كوكا والذي شارك في عدد دقائق كبير خلال المباريات هذا الموسم، ليتم إعداده بشكل جيد كبديل ليانج حال رحيله للاحتراف.