الأهلي ضد فيوتشر وآرسنال ضد وست هام يونايتد أهم مباريات اليوم الخميس 28 ديسمبر

الأهلي ضد فيوتشر وآرسنال ضد وست هام يونايتد أهم مباريات اليوم الخميس 28 ديسمبر
الاهلي المصري

هناك عدة مباريات تقام اليوم الخميس، ولعل أبرزها مباراة نهائي السوبر المصري 2023 بين الأهلي ومودرن فيوتشر، ومباراة استعادة قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بين آرسنال ووست هام، وسوف نتعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة.

الأهلي ضد فيوتشر وآرسنال ضد وست هام يونايتد أهم مباريات اليوم الخميس 28 ديسمبر
الاهلي المصري

مواعيد مباريات اليوم الخميس

انطلقت مباراة سيراميكا وبيراميدز على تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري المقامة بالإمارات في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الإمارات، وانتهت بفوز بيراميدز بضربات الجزاء الترجيحية، فيما يتبقى المباريات الأهم والتي ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان، ويمكنك قضاء سهرة كروية مع مباراة الأهلي ضد فيوتشر، ثم بعد ذلك مباراة آرسنال ضد وست هام.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر

انطلقت مباراة الأهلي ضد فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث استطاع الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي بنتيجة هدف نظيف، ويسعى الأهلى لحسم لقب البطولة الرابعة عشرة لصالحه، لضم الكأس إلى دولاب البطولات.

الهدف الأول كهربا في مرمى فيوتشر

سجل محمود كهربا هدفه الأول بقميص الأهلي في مباراة السوبر المصري 2023 ، في الدقيقة 13، من ضربة قدم قوية سكنت الشباك.

موعد مباراة آرسنال ضد وست هام

يشهد الدوري الإنجليزي الليلة واحدة من أهم المباريات هذا الأسبوع، حيث يواجه نادي آرسنال منافسه وست هام، ويسعى لاستعادة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز التي يحتلها مؤقتًا ليفربول برصيد 42 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، فيما لو حصد آرسنال النقاط الثلاثة الليلة فسوف يستعيد الصدارة برصيد 43 نقطة، أما في حالة التعادل فسوف يظل في المركز الثاني.

موعد مباراة ارسنال ضد وست هام الليلة في تمام الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة، 11:15 بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن تكون مباراة ندية تنافسية، حيث يطمح كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل وست هام المركز السابع وفي حالة فوزه سيتقدم مركزًا إلى المركز السادس.