استبعاد السعيد والشحات…مفاجآت في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس أمم أفريقيا

استبعاد السعيد والشحات…مفاجآت في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس أمم أفريقيا

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في شهر يناير المقبل، وينتظر الكثير من الأفراد قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وقد أعلن المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2024 وسوف نتعرف عليها.

استبعاد السعيد والشحات…مفاجآت في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس أمم أفريقيا

 قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم أفريقيا

أعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر القائمة النهائية في كأس الأمم الأفريقية 2024 وجاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، أسامة جلال، علي جبر، محمد هاني، أحمد سامي، أحمد فتوح، عمر كمال عبد الواحد، محمد حمدي.
  • خط الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد السيد زيزو، مروان عطية، محمود حمادة، أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد حسن كوكا، محمود كهربا، مصطفى محمد.

150446 قائمة المنتخب

وقد تم استبعاد 28 لاعب من قائمة منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ومن أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، محمد عواد لاعب نادي الزمالك، محمد مجدي “أفشة” لاعب النادي الأهلي.

يقع المنتخب  المصري ضمن المجموعة الثانية والتي تضم منتخب كاب فيردي ومنتخب غانا ومنتخب موزمبيق، يسعي منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا للحصول على كأس الأمم الأفريقية بعد غياب دام 13 عام وإضافة النجمة الثامنة لبطولات المنتخب المصري.

أعلن مدير المنتخب الوطني محمد غرابة استضافة العاصمة الإدارية لمعسكر المنتخب في الفترة 2 إلى 9 من شهر يناير، وسوف تكون هناك مباراة  ودية يوم 7 يناير للمنتخب المصري أمام المنتخب التنزاني استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر أن تنطلق يوم 13 يناير في كوت ديفوار.