ملخص مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية استعدادًا لأمم أفريقيا

ملخص مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية استعدادًا لأمم أفريقيا

تنطلق  اليوم مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية قبل الانتقال الى كوت ديفوار من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية؛ حيث تعد من المباريات المنتظرة لمشاهدة أداء اللاعبين قبل انطلاق البطولة بشكل رسمي في كوت ديفوار، وسوف نتعرف من خلال المقال على مخلص مباراة مصر وتنزانيا الودية.

ملخص مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية استعدادًا لأمم أفريقيا

 مباراة منتخب مصر وتنزانيا  

تنطلق مباراة منتخب مصر وتنزانيا اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي بالعاصمة الإدارية، وذلك في إطار البروفة الأخيرة قبل الانطلاق لكوت ديفوار لبطولة كأس الأمم الأفريقية، من المقرر أن تنطلق بطولة الأمم الأفريقية في الفترة من 13 يناير وتستمر حتي 11 من شهر فبراير المقبل.

تسيطر حالة من الحماس والتفاؤل في تدريبات منتخب مصر في المعسكرات استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فبعد اكتمال صفوف المحترفين من اللعيبه يخوض  منتخب مصر مباراة ودية مع تنزانيا في إطار الاستعدادات لبطولة أمم إفريقيا 2024.

ملخص مباراه مصر وتنزانيا
ملخص مباراه مصر وتنزانيا

مخلص مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية 

  • الشوط الأول 

بداية قوية لمباراة منتخب مصر وتنزانيا في الدقيقة الأولى، وفي الدقيقة 10 سيطرة من قبل منتخب مصر على الملعب، وبعد مرور 30 دقيقة يستمر التعادل السلبي بين مصر وتنزانيا.

في الدقيقة 32 يستطيع تريزيجيه تسجيل الهدف الاول لصالح منتخب مصر ، ثم تسديدة قوية من قبل مروان عطية وترتد من العارضة، ينتهي الشوط الأول في الدقيقة 45 بالمباراة الودية بين مصر وتنزانيا بهدف من محمود تريزيجيه لصالح مصر.

  • الشوط الثاني 

يبدأ الشوط الثاني لمباراة  مصر وتنزانيا من الدقيقة 46 بدخول حمدي فتحي ومحمد حمدي بدلاً من مروان عطية وأحمد فتوح، وفي الدقيقة 63 يدخل زيزو وعمر مرموش بدلاً من أمام عاشور وتريزيجيه.

في الدقيقة 71 يلعب عمر مرموش في منطقة الجزاء ويحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من جانب مدافع تنزانيا، في الدقيقة 73 يستطيع محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب مصر.

في الدقيقة 79 أصيب لاعب فيوتشر ومنتخب مصر عمر كمال عبد الواحد إصابة قوية على مستوي العضلة الضمة، وفي الدقيقة 80 دخل اللاعب على جبر.

بذلك حقق منتخب مصر انتصار وتسجيل هدفين في المباراة لصالح المنتخب المصري في البروفة الأخيرة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.