خطوات التسجيل على منصة مدرستي كادر الطلاب السعودية

خطوات التسجيل على منصة مدرستي كادر الطلاب السعودية
خدمات منصة مدرستي بالسعودية

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن كيفية التسجيل في منصة مدرستي، التابعة لوزارة التربية والتعليم في السعودية، حيث قد جعلت الوزارة هذه المنصة، تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور حول الاستعلام عن الكثير من المهام والخدمات التعليمية، حيث تقدم هذه المنصة العديد من الخدمات، كما أنها تقدم العديد من البرامج التعليمية المهمة للطلاب، ولذلك سوف نوضح لكم كيفيه التسجيل على هذه المنصة، وما هي أهم الخدمات والمزايا التي يتم تقديمها من خلالها.

خطوات التسجيل على منصة مدرستي كادر الطلاب السعودية
خدمات منصة مدرستي بالسعودية

خطوات التسجيل على منصة مدرستي السعودية

لقد وضحت وزارة التربية والتعليم السعودية، أنه يمكن لأي طالب تسجيل الدخول على منصة مدرستي، من داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك نوضح لكم خطوات التسجيل في النقاط التالية.

  • الخطوة الأولي هي الدخول على الموقع الرسمي لمنصة مدرستي، حيث يتم من خلاله إنشاء حساب شخصي على المنصة.
  • يوجد لكل طالب حساب مايكروسوفت خاص به يقوم بتسجيل الدخول من خلاله على المنصة لإتباع باقي خطوات إنشاء حساب شخصي له.
  •  يقوم الطالب بعد ذلك بإدخال البيانات المطلوبة، وأهمها هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص به ثم يقوم بعد ذلك بتعيين كلمه سر خاصه بحسابه على المنصة، لكي يقوم من خلالها بالدخول بشكل مستمر على حسابه المسجل بها.
  • وأخيرا يتم الضغط على تسجيل الدخول ليكون بذلك قد أنشا حساب شخصي له على منصة مدرستي بالسعودية.

خدمات منصة مدرستي بالسعودية

يتم تقديم مجموعه من الخدمات التعليمية عبر منصة مدرستي، داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن هذه الخدمات، وكيف يمكن الاستفادة من هذه المنصة، وسوف نوضح لكم كافه هذه التفاصيل في النقاط التالية.

  • من أهم المزايا والخدمات التي يتم تقديمها عبر منصة مدرستي في السعودية هي أنها تتيح العديد من البرامج التعليمية المختلفة، والمحتوى التعليمي لكافه المراحل التعليمية داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما أنه يمكن لأي طالب، بعد تسجيل الدخول على منصة مدرستي إدخال أي واجبات مدرسيه يقوم بها وإرسالها إلى المعلمين عبر المنصة.
  • بالإضافة أيضا إلى أنه تسهل منصة مدرستي على أولياء الأمور إمكانيه الاستعلام عن مستوى الطلاب ومعرفه مستواهم الدراسي.