لن يسافر الإمارات.. الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق في الشتاء

لن يسافر الإمارات.. الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق في الشتاء
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في الفريق الأول بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استقروا بعد الاتفاق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، على رحيل أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لعدم حاجة الفريق إلى جهوده الفترة المقبلة.

لن يسافر الإمارات.. الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق في الشتاء
الزمالك

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن الزمالك استقر على رحيل اللاعب عبد الله جمعة الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، مشيرا إلى أن اللاعب سيكون خارج حسابات الفريق في معسكر الفريق المقبل في الإمارات.

وأضاف هشام في تصريحات: “الزمالك استقر على رحيل عبدالله جمعه خلال شهر يناير الجاري، وسوف يتم العمل على استغلاله في إبرام صفقة تبادلية”.

على جانب آخر، يتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب معتمد جمال المدير الفني، اليوم الثلاثاء، مع الشباب الكويتي بشكل ودي على ملعب النادي في ميت عقبة، وذلك في إطار استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى سفر الفريق إلى الإمارات للمشاركة في دورتين وديتين خلال الفترة من 18 إلى 29 من شهر يناير الجاري.

وكان الزمالك، سبق وخاض مباراتين وديتين خلال الأسبوع الماضي أمام فريق كسكادا وفاز فيها برباعية دون مقابل، ولعب أمام طنطا وفاز  فيها بـ 8 أهداف دون رد.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، في أبو ظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 من شهر يناير الجاري، ويشارك فيها أندية ” الوحدة الإماراتي، الاتفاق السعودي، أم صلال القطري”، وبعدها يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي ، خلال الفترة من 26 إلى 28 من شهر يناير مع أندية “الرجاء المغربي، ووهان ثري تاونز الصيني، والأهلي السعودي”، وتقام المباريات على استاد آل مكتوم.