قرار حاسم من الزمالك بشأن رحيل نجم الفريق إلى السعودية في الشتاء

قرار حاسم من الزمالك بشأن رحيل نجم الفريق إلى السعودية في الشتاء
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لببيب، حسم مصير رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد العروض والاتصالات التي تلاقها النادي خلال الأيام الماضي خاصة من الدوري السعودي للحصول على خدمات اللاعب.

قرار حاسم من الزمالك بشأن رحيل نجم الفريق إلى السعودية في الشتاء
الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن مجلس الإدارة ، قرر بشكل نهائي عدم التفاوض مطلقا، وغلق الباب أمام فكرة رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم وسط الفريق لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري والإبقاء عليه حتى نهاية الموسم على الأقل.

وأوضحت التقارير،  أن الزمالك رفض بشكل قاطع رحيل اللاعب زيزو إلى الدوري السعودي بعد مفاوضات قوية مع فريق الشباب السعودي لضم، حيث يرى مجلس الإدارة والجهاز الفني، أنه من الصعب تعويض رحيل زيزو بنجم آخر على نفس المستوى في ظل صعوبة البطولات التي يشارك فيها الفريق في المرحلة المقبلة.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب معتمد جمال المدير الفني، التدريبات بالتزامن مع فترة التوقف الدولي لمشاركة المنتخبات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار، وكأس الأمم الأسيوية المقامة في قطر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مباراة ودية أمام فريق الشباب الكويتي، وذلك في إطار استعدادات الفريق للمباريات المقبلة والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر، والكونفدرالية الإفريقية، وذلك قبل السفر إلى الإمارات لإقامة معسكر للفريق.

ويشارك الزمالك في دورتين وديتين في الإمارات خلال الفترة من 18 إلى 28 من شهر يناير الجاري، حيث يستعد للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي في أبو ظبي خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السودي وأم صلال القطري.

كما يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري، مع أندية الرجاء المغربي ووهان ثري تاونز الصيني والأهلي السعودي على أن تقام المباريات باستاد آل مكتوم.