جلسة أخيرة لحسم رحيل نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية

جلسة أخيرة لحسم رحيل نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية
بالأسماء.. 9 لاعبين في الأهلي مهددين بالرحيل في يناير

كشف الإعلامي أمير هشام، أن المدرب أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، عقد جلسة مع اللاعب أحمد عبد القادر الجناح الأيمن للنادي الأهلي من أجل إقناعه اللعب مع سموحة والانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جلسة أخيرة لحسم رحيل نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية
بالأسماء.. 9 لاعبين في الأهلي مهددين بالرحيل في يناير

وأضاف هشام خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية أن ” أحمد سامي حاول يقنع عبدالقادر بالتأكيد على ثقته في قدراته ومشاركته بشكل أساسي، حيث رحب اللاعب بالانتقال إلى سموحة، ولكن طالب بالتفاوض مع ناديه”.

وتابع هشام، أنه “لم يصل أي عرض رسمي حتى الآن من سموحة لضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وهناك تردد لدى الأهلي ولكن قد يتم الموافقة على العرض خاصةً مع ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، برحيله”.

وكان اللاعب أحمد عبد القادر قد خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الفنية، منذ بداية الموسم الجاري، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق التي سافرت السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حصد فيها الفريق الميدالية البرونزية، وكذلك رحلة الفريق في كأس السوبر المصري في الإمارات التي حصدها الفريق على حساب مودرن فيوتشر، وبعدها تعرض اللاعب لإصابة عضلية.

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك استقرار من قبل المسؤولين في النادي الأهلي، بعد التنسيق مع المدرب السويسري كولر، على رحيل اللاعب أحمد عبد القادر في حالة وجود عرض مناسب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير، إلى أنه حتى الآن لم يصل للنادي أي عرض مناسب جدي من أجل رحيل اللاعب، وفي حالة وجود أي عروض مناسبة سيتم البقاء على اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن اللاعب سيسافر إلى الإمارات من أجل خوض معسكر الفريق بالتزامن مع التوقف الدولي.