صفقة نار.. الهلال السعودي يعلن رسميا التعاقد مع بديل نيمار

صفقة نار..  الهلال السعودي يعلن رسميا التعاقد مع بديل نيمار

أعلن نادي الهلال السعودي، عن أولى صفقاته الانتقالات الشتوية الجارية، بتعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي قادما من صفوف فريق مارسيليا الفرنسي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق من أجل المواصلة للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

صفقة نار..  الهلال السعودي يعلن رسميا التعاقد مع بديل نيمار

أولى صفقات الهلال السعودي الشتوية

ونشر الحساب الرسمي لفريق الهلال السعودي، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا اليوم الأربعاء، مقطع فيديو ترحيبي للاعب رينان لودي الصفقة الجديدة للفريق، وكتب في تعليق له “الوجهة إلى السعودية نحو الهلال”.

وتحدث اللاعب رينان لودي لاعب الهلال السعودي الجديد خلال الفيديو التقديمي والترحيبي له بقوله “متحمس ومتلهف، الوجهة إلى السعودية نحو الهلال”، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 6 بحسب ما أظهر الفيديو الترحيبي.

وكشفت تقارير صحفية، أن فريق الهلال السعودي، سيقيد اللاعب لودي في قائمته المحلية بدلا من مواطنه المصاب نيمار دا سيلفا الذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده البرازيل بقطع في الرباط الصليبي والغضروف وأجرى عملية ويحتاج لمدة طويلة من أجل العودة، وسيصبح اللاعب لودي هو رابع برازيلي في صفوف الزعيم بعد ضم كلا من نيمار وميشيل ديلجادو ومالكوم.

الهلال السعودي يتصدر تصنيف الأندية الآسيوية

وتصدر فريق الهلال السعودي، تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لبطولة كأس العالم للأندية في آسيا بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث تقام المسابقة في الولايات المتحدة الأمريكية بنظام جديد بمشاركة نخو 32 فريقا من مختلف القارات.

وجاء فريق الهلال السعودي، في صدارة تنصيف الأندية الآسيوية، بـ 97 نقطة، وبعده جاء فريق جيونبوك وأولسان من كوريا الجنوبية في المركز الثاني والثالث بـ 72 نقطة و62 نقطة على الترتيب، في حين جاء فريق كاواساكي الياباني في المركز الرابع بـ 61 نقطة، وفريق يوهاجنج الكوري الجنوبي في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، والدحيل القطري في المركز السادس برصيد 53 نقطة، والنصر السعودي في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.