بموافقة كولر.. الأهلي يبدأ التفاوض لخطف صفقة سوبر في الانتقالات الشتوية

بموافقة كولر.. الأهلي يبدأ التفاوض لخطف صفقة سوبر في الانتقالات الشتوية
كولر

كشفت تقارير صحفية،  أن المسؤولين في النادي الأهلي،  فتحوا خط مفاوضات مع نظرائهم في فريق حرس الحدود لجس نبضهم بشأن الحصول على خدمات اللاعب محمود ممدوح مهاجم الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،  وذلك بعد تألقه مع فريقه وأصبح هداف دوري المحترفين.

بموافقة كولر.. الأهلي يبدأ التفاوض لخطف صفقة سوبر في الانتقالات الشتوية
كولر

ونجح اللاعب الشاب محمود ممدوح صاحب الـ 23 عاما،  في خطف الأنظار إليه، بعد تقديم مستويات مميزة مع فريقه حرس الحدود في دوري المحترفين، ليصبح من أهم لاعبي الفريق، وبات مطمعا لعدد من الأندية بالانتقال إليها على رأسها الأهلي وزد.

وأشارت التقارير،  إلى أن المسؤولين في فريق حرس الحدود يرفضون فكرة بيع اللاعب محمود ممدوح خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتفضل تأجيل الأمر إلى الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة الفريق لجهوده من أجل مواصلة المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

أكثر من سيناريو للأهلي للتعاقد مع ممدوح

وأوضحت التقارير أن المسؤولين في النادي الأهلي، يفكرون في أكثر من سيناريو من أجلل التعاقد مع اللاعب ممدوح من حرس الحدود، منها النجاح في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليكون ثالث الصفقات بعد ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، واللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر.

وأفادت التقارير، أن من بين سيناريوهات الأهلي، ضم اللاعب ممدوح ويخرجه على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز لاكتساب الخبرات الكافية قبل الانضمام إلى الأهلي في الموسم المقبلة، بالإضافة إلى سيناريو ثالث هو الاتفاق مع حرس الحدود على ضمه وبقائه حتى نهاية الموسم الحالي وينضم للأهلي بعد نهاية مدة الإعارة.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب محمود ممدوح نال أعجاب أعضاء لجنة التخطيط في النادي الأهلي، وعرضوه على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني من قبل لجنة الكشافة، التي أبدت إعجابها وعرضت فيديوهات على الجهاز الفني الذي رحب بالتعاقد مع المهاجم الشاب.