رسميا.. نجم الزمالك يتنقل إلى باوك اليوناني

رسميا.. نجم الزمالك يتنقل إلى باوك اليوناني
أول قرار من مدرب الزمالك بعد الفوز على الشباب الكويتي برباعية نظيفة

أعلن فريق باوك اليوناني، التعاقد بشكل رسمي مع الحارس المصري أحمد نادر السيد، بعد أن وسبق وخضع اللاعب لفحص طبي مع الفريق في شهر سبتمبر الماضي، بحسب ما صرح به والده نادي السيد حارس منتخب مصر السابق.

رسميا.. نجم الزمالك يتنقل إلى باوك اليوناني
أول قرار من مدرب الزمالك بعد الفوز على الشباب الكويتي برباعية نظيفة

وأحمد نادر السيد لعب في صفوف الزمالك، ولكنه لم يقيده في قائمة الفريق للموسم الجديد بعد نهاية إعارته لفريق فيزيلا البرتغالي الذي لعب الموسمين الأخيرين، والذي شارك معه في 12 مباراة كما شارك مع منتخب مصر تحت سن الـ 20 سنة في 22 مباراة ومباراتين في فريق تحت 23 عاما.

ووقع اللاعب أحمد نادي السيد، عقدا مع باوك اليوناني حتى يونيو عام 2026، حسب لما أعلنه النادي اليوناني من خلال موقعه الرسمي، ليكون هو ثامن لاعب مصري بقميص النادي بعد ” عمرو وردة ومحمود عبد الرازق شيكابالا، حسام حسن وإبراهيم حسن، مجدي طلبة، وأمير عزمي مجاهد وعبد الستار صبري”.

على جانب آخر، وصلت بعثة نادي الزمالك، ظهر الخميس إلى الإمارات لبعد معسكر إعداد يتخلله دورتين وديتين، حيث ضم المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق قائمة تضم كلا من: ”

  • حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي – محمود حمدي “الونش” – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
  • خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبدالله “نيمار” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد حسام “بيسو” – محمد السيد – إبراهيما نداي.
  • الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويشارك الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي في الفترة من 18  حتي 24 من يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإمارتي وأم صلال القطري والاتفاق السعودي، وكذلك بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير مع أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.