كشاف المواهب..من هو البلجيكي كارل هوفكينز المرشح لتدريب الزمالك؟

كشاف المواهب..من هو البلجيكي كارل هوفكينز المرشح لتدريب الزمالك؟

صرح الإعلامي ابراهيم فايق أنه سوف يتم الإعلان عن مدرب جديد للنادي الزمالك خلال الساعات القادمة، ويعد كارل هوفكينز مرشح لتعيين المدير الفني لنادي الزمالك، وسوف نتعرف من خلال المقال على أهم المعلومات عن المدرب المحتل كارل هوفكينز.

كشاف المواهب..من هو البلجيكي كارل هوفكينز المرشح لتدريب الزمالك؟

تعين مدرب جديد لنادي الزمالك 

صرح الإعلامي ابراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس 2 أن إدارة الزمالك اتفقت على هوفكينز على استقدام ثنائي مساعد له  من بينهم مخطط للاحمال البدنية وكذلك ترشيح مساعد ثالث ليكون مدرب لحراس المرمي وذلك حسب الميزانية.

وأضاف ينتظر مسئولو نادي الزمالك الانتهاء من الإجراءات  المتعلقة بالمعاونين ثم القيام بتوقيع التعاقد للاعلان خلال الأسبوع المقبل عن تعين مدير فني للفريق.

واستكمل الإعلامي ابراهيم فايق أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على تعير مدرب حراس مرمى في الجهاز الجديد سواء من خلال استقدام مدرب أجنبي من الخارج أو من خلال ترشيح اسماء مصريين والإختيار من بينهم وذلك بعد عرض السير الذاتية الخاصة بيهم.

كارل هوفكينز
كارل هوفكينز

من هو كارل هوفكينز المرشح لتدريب الزمالك؟

بدأ كارل هوفكينز في منصب كشاف للمواهب لنادي كنوك بدوري الدرجة الثالثة البلجيكية، وفي شهر يناير 2018 عاد كارل هوفكينز إلى نادي كلوب بروج في منصب مدرب مساعد للأفراد تحت سن 18 و21 عام بالإضافة إلى منصبه ككشاف المواهب.

في يونيو 2019 أصبح كارل هوفكينز مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني ومهمته تتمثل في اكتشاف وتوجيه المواهب الشابه والقيام بالربط بين الأكاديمية والفريق الأول.

وقد تتوج النادي بلقب الدوري البلجيكي فيليب كليمنت، وفي مايو 2022 تم تعين كارل هوفكينز في منصب مدير فني في نادي كلوب بروج، رغم رحلته القصيرة مع ناديه في بلجيكا إلا أنه حقق إنجاز غير مسبوق للفريق والنادي فقد وصل إلى الدور ال 16 من البطولة.

وقد قادي النادي البلجيكي في 22 مباراة وحقق من خلالها انتصار في 6 مباريات وتعادل 8 مبارايات وهزائم في 8 مباريات ثم رحل عن النادي في شهر ديسمبر الماضي، ويعد كارل هوفكينز من أبرز المرشحين ليحتل منصب المدير الفني لنادي الزمالك فمن المتوقع أن تكون القلعة البيضاء وجهته المقبلة خلال الأيام القادمة.