صفقة مصرية تقترب من الدوري السعودي بعد حجازي وطارق حامد

صفقة مصرية تقترب من الدوري السعودي بعد حجازي وطارق حامد
ترتيب الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن الدوري السعودي، اقترب من ضم صفقة جديدة من قبل الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الجاري، ليكون اللاعب الثالث في المملكة، حيث يحترف الثنائي طارق حامد في نادي ضمك السعودي، واللاعب أحمد حجازي في فريق اتحاد جدة السعودي في دوري روشن.

صفقة مصرية تقترب من الدوري السعودي بعد حجازي وطارق حامد
ترتيب الدوري السعودي

وأشارت التقارير، أن فريق طلائع الجيش، وافق على فكرة انتقال اللاعب محمد فتح الله مدافع الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري إلى فريق الجندل السعودي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية السعودي.

وأوضحت التقارير، أن فريق جندل السعودي، حصل على توقيع محمد فتح لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بعد الموافقة من قبل نادي  طلائع الجيش، ليكون اللاعب صاحب الـ 30 عاما ضمن صفوف الفريق السعودي من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وكان اللاعب محمد فتح الله قد انضم إلى صفوف فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، قادما من فريق غزل المحلة، بعد أداء مميز مع الفلاحين، وشارك اللاعب مع الجيش في 10 مباريات خلال الموسم الجاري واستطاع أن يسجل خلالهم هدفين، ولعب مع فريق طلائع الجيش نحو 49 مباراة وسجل خلالها نحو 3 أهداف.

وتوقفت بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت، بسب التوقف الدولي، ومشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، التي بدأت في 13 من شهر يناير الجاري وتستمر حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وتنافس مصر على التأهل في المجموعة الثانية في البطولة مع منتخبات الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا.

ومن المقرر أن تلعب مصر مباراتها المقبلة أمام فريق الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تحتاج الفراعنة للفوز من أجل التأهل لدور الـ 16 للبطولة.