صفقة سوبر.. مهيب عبد الهادي يكشف أولى صفقات الزمالك الشتوية

صفقة سوبر.. مهيب عبد الهادي يكشف أولى صفقات الزمالك الشتوية
الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يجهز عدد من الصفقات لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الجاري، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات وذلك بعد نجاح مجلس الإدارة في حل أزمة وقف القيد التي حرمته من ضم أي صفقات في الانتقالات الصيفية الماضية.

صفقة سوبر.. مهيب عبد الهادي يكشف أولى صفقات الزمالك الشتوية
الزمالك

وأوضح عبد الهادي من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الزمالك طلب ضم اللاعب يسري وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه بداية من الموسم الجاري ولفت الأنظار إليه، وكتب عبد الهادي في منشور له “جلسة جمعت حسين لبيب ومسؤولي طلائع الجيش؛ لضم يسري وحيد”.

وكان نادي الزمالك قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، قد أعلن عن فك القيد والانتهاء من جميع القضايا التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، والتي وصلت إلى 14 قضية، وأخرها قضية لشبونة البرتغالي في صفقة عودة محمود شيكابالا.

وكان الجهاز الفني لطلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، أوصى المسؤولين في النادي بضرورة تفعيل بند شراء الموجود في عقدة استعارة اللاعب يسري وحيد لاعب الفريق، بعد أن تألق مع فريق الطلائع منذ بداية الموسم، وذلك تحسبا لرحيله إلى أي فريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتعاقد فريق طلائع الجيش، مع اللاعب يسري وحيد لاعب فريق الترسانة على سبيل الإعارة مع وجود بند يحق لفريق الطلائع شراء اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح اللاعب في خطف الأنظار إليه بعدما شارك بصفة أساسية مع الفريق وقدم مردود طيب للغاية دفع الجهاز الفني للإبقاء عليه وتفعيل بند الشراء في عقده.